ماسك اللوميا للتخلص من الشيب: فوائده وكيفية استخدامه

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2019 آخر تحديث: الإثنين، 31 مايو 2021
ماسك اللوميا للتخلص من الشيب: فوائده وكيفية استخدامه
مقالات ذات صلة
أفضل العلاجات الطبيعية لتساقط الشعر
أفضل ماسك للشعر بعد الصبغة مباشرة
طريقة عمل سبا الشعر في المنزل

الماسكات والطرق الطبيعية هي الأفضل لعلاج الشعر وعلاجه من المشاكل التي يعاني مها، وسنتعرف على ماسك اللوميا للتخلص من الشيب: فوائده وكيفية استخدامه.

ماسك اللوميا للشعر

ماسك اللوميا للشعر يعتبر علاج للألوان ويعمل على تخصيص اللون وإشراقه، ولكنه فعّال للغاية أيضاً في إعطاء لمعة وانعكاسات مؤقتة جديدة على الشعر الطبيعي. يحتوي ماسك اللوميا للشعر على زيت نيامبلونج المعتمد - والمعروف بخصائصه المطهرة والمهدئة. وهو عبارة عن ماسك يتوافر بست ألوان، اللون الأبيض شامبو، والأزرق، والأحمر الداكن، والذهبي، والأحمر والبني شوكولاتة، حيث يتم استخدام أيّاً منها حسب لون الشعر سواء كان طبيعي أو مصبوغ.

ماسك اللوميا للشيب

يعتبر ماسك اللوميا للشيب من ماسكات الشعر التي تساعد في تجديد بنية الشعر بفضل تأثيره الفعال، حيث يتضمن تركيبته على نسب معتبرة من الصبغة المباشرة التي تعمل عن نقل الظلال بكثافة عالية لتنشيط لون الشعر المصبوغ والطبيعي كذلك.

ماسك اللوميا للشيب الغني بالزيوت الطبيعية المفيدة للشعر مثل زيت بذرة التامانو يساعد في ترطيب الشعر وتنعيمه، وأيضاً تعطي درجة حموضته التي تبلغ 3- 3.5 PH الشعر لمعاناً ولوناً طبيعياً يستمر لفترات طويلة، ويعد هذا الماسك واحداً من المنتجات الحاصلة على شهادة Eco الدولية.

فوائد استخدام ماسك اللوميا

  • يساعد على تثبيت لون الشعر.
  • يمنح الشعر الحيوية واللمعان.
  • يساعد في التخلص من مشكلة تلف الشعر.
  • يغطي الشيب بشكل تام.

كيفية استخدام ماسك اللوميا

  1. يتم غسل الشعر جيداً باستخدام ماسك اللوميا حتى تنظف فروة الرأس بشكل جيد.
  2. يجفف الشعر جيداً بالمنشفة.
  3. يطبق ماسك اللوميا على الشعر بالكمية حسب كمية الشيب الموجودة، وباستخدام الفرشاة الخاصة بالصبغة.
  4. يتم تجفيف الشعر بواسطة مجفف الشعر، لتلاحظ بعدها النتائج بشكل فوري.

سعر ماسك اللوميا

لدى الكثير من النساء أسئلة تُعنى بسعر ماسك اللوميا لمعرفة ما إذا كان ثمنه يتناسب مع ميزاتهن خاصة أنه أصبح منتشراً بكثرة لا توصف، وأكدت الكثيرات من المستخدمات فعاليته في إخفاء الشيب بشكل طبيعي.

فسعر ماسك اللوميا في السعودية يتراوح ما بين 100 إلى 120 ريال سعودي، أما في الأسواق العالمية، فيبلغ سعر ماسك اللوميا ما يقارب 30 إلى 35 دولار أمريكي، وعلى الرغم من أن سعر هذا المنتج قد يكون نوعاً ما باهظاً، إلا أن نتائجه حقيقية في إخفاء الشعر الأبيض.