مايا دياب تثير الجدل بإطلالة غريبة والجمهور يشبهها بسبايدر مان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
مايا دياب تثير الجدل بإطلالة غريبة والجمهور يشبهها بسبايدر مان
مقالات ذات صلة
بين مايا دياب وبريانكا شوبرا وكيم كاردشيان من ارتدت الـBodycon أفضل؟
مايا دياب بإطلالاة مكررة في عشاء Louis Vuitton في دبي
مايا دياب بفستان باهظ الثمن من Dolce & Gabbana

تعرضت مايا دياب لموجة واسعة من الانتقادات بسبب صورة نشرتها ظهرت فيها بإطلالة غريبة لتتباين تشبيهات الجمهور لها، فبينما شبهها البعض بأنها تشبه تصميم إحدى عبوات الشيكولاتة، شبهها آخرون بإطلالة سبايدر مان.

وظهرت مايا دياب في إطلالتها مرتدية بدلة سوداء من الجلد، اتخذت شكل جسمها، وارتدت كمامة من نفس اللون، واعتمدت الفنانة اللبنانية في إطلالتها على تسريحة شعر ويفي وأوصة قصيرة أعلى الجبهة. وامسكت في يدها حقيبة ماركو غوتشي، وحذاء مفتوح بكعب عال.

مايا دياب تثير الجدل بإطلالة غريبة والجمهور يشبهها بسبايدر مان

إطلالة مايا دياب عرضتها لانتقادات واسعة، فبمجرد نشر الفنانة اللبنانية لصورها انهالت التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها وسخريتهم من إطلالتها، ومن بين هذه التعليقات: "امعنى الحرفي لكاسيات عاريات"، "إيش الهدف من إطلالة متل هك"، "إطلالة بشعة"، "سبايدر ان بالأسود"، "عمود شيكولاتة داكنة".

إطلالات مايا دياب

كانت  الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي  تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم.

الانتقادات الموجهة لمايا دياب جاءت بسبب طريقة تصوير الفيديو الذي جعل أحذيتها في مواجهة المتابعين، ومن بين التعليقات: "يعني والله قمه سخافه وقله ذوق معقول تحط شوذ تبعها بوجه الكل لتعرض شوذاتها"، وعلق آخر: "كيف تضع الحذاء على وجوه المتابعين".

مايا دياب وابنتها

وخلال الأيام الماضية خطفت مايا دياب الأنظار بفيديوهات عفوية مع ابنتها، منها مقطع فيديو فاجئت  فيه ابنة مايا دياب والدتها بمقلب دبرته لها في أثناء احتفالهما معاً بعيد الأم، حيث قامت الابنة  بفعل غير متوقع تسبب في صدمة الفنانة اللبنانية، التي أعادت نشر مقطع الفيديو الذي كشف عن ردة فعلها، معلقة عليه بعليق طرف، خاصة بعد أن انقلب المقلب على ابنتها.

وأظهر الفيديو محاولة الابنة تجهيز مفاجأة لوالدتها وعند دخول مايا دياب عبرت عن دهشتها لتحتضن الابنة، التي أشارت بيدها إلى شخص أعطاها طبق من الدقيق تقوم برشه في أثناء احتضان والدتها لها وهو ما صدم الفنانة اللبنانية خاصة وأن ما قامت الابنة بنثره لم ينتشر فقط على الأرض وإنما غطاها هي ووالدتها.

ونشرت الفنانة اللبنانية مقطع الفيديو عبر تطبيق انستقرام معلقة عليه: "من حفر حفرة لأمه وقع فيها". في إشارة منها إلى تضرر الابنة من القائها لطبق الدقيق والذي التصق بوجهها.

مايا دياب عبرت عن صدمتها بشكل كوميدي طريف، لتعيد بعد ذلك نشر مقطع الفيديو وسط حالة من الكوميديا والتعليقات الطريفة التي تفاعل بها متابعيها معها ومنها: "اله يخليلك ياها"، فيدوهاتكن كتير تعقد"، "دوماً ناشرينالبهجة وين ما كنتو"، "انقلب السحر على الساحر علشان انتي طيبة مايا"، "بفكر في تجميع فيديوهاتكن عندي لنشوفها في أوقات الملل ونضحك من القلب".