ما لا تعرفينه عن تاريخ الراحل مارادونا في الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
ما لا تعرفينه عن تاريخ الراحل مارادونا في الإمارات
مقالات ذات صلة
علي يوسف
الدكتورة خلود
من هي دلما ملحس رئيس لجنة الرياضيين الاستشارية لملف الرياض 2030

توفي الأسطورة مارادونا أمس، الأربعاء 25 نوفمبر 2020، عن عمر 60 عاماً بسبب إصابته بسكتة قلبية.

واشتهر لاعب كرة القدم الأرجنتيني في كل أنحاء العالم لبراعته في اللعب ولهذا السبب بالطبع تواصلت معه العديد من الأندية الرياضية لتقديم عروض تفيد بمنحهم خبرته ورؤيته لتدريب فرقهم. وكان هناك 8 فرق في مسيرته التدريبية ابتداءً من فريق مانديا دي كوريانتيس.

ولكن للراحل تاريخ قد لا يعلمه الكثيرون، إذ إنه ترك بصمة واضحة في الإمارات في كل من دبي والفجيرة وأبوظبي حيث تم تعيين مارادونا مدربًا لفريق نادي الوصل في دبي، ولكن بعد موسم واحد، قرر مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم، إقالة مارادونا من منصبه كمدرب للفريق، بسبب سوء نتائج الفريق.

وبعد ذلك، تولى مارادونا تدريب فريق الفجيرة، الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثانية الإماراتي، لكنه لم ينجح في قيادة الفريق للصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإماراتي، لتتم إقالته من جانب إدارة ناديه.

وقد تكون هذه المعلومة مفاجئة، حيث افتتح دييجو مارادونا مطعمًا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، يحمل اسم "دييجو كافية" في نوفمبر 2016، وذلك في ظل تواجد خميس الرميثي، والشيخ طحنون بن حمدان آل نهيان، والشيخ عبد الله بن بطي آل حامد. وبهذا تعرفي لتفاصيل الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات في الإمارات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Café Diego (@cafediegoad)

وشارك مارادونا في المطعم اللاعب الشهير خميس الرميثي حيث قدم المطعم المشروبات الساخنة والباردة، ومن أبرزها مشروب الماتا وهو المشروب الشعبي في أمريكا الجنوبية والأرجنتين. 

.تعازينا للراحل دييجو مارادونا

مصدر الصورة: Instagram