مجموعة مجوهرات "دير ديور" DEAR DIOR

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يناير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة مجوهرات "دير ديور" DEAR DIOR

"دير ديور" Dear Dior، مجوهرات محفورة في الذاكرة. مجوهرات عزيزة على القلب.  مجموعة المجوهرات عالية المقام

التي ابتكرتها "فيكتوار دو كاستيلان" Victoire de Castellane أعادت الاعتبار إلى إجلال واحترام الأناقة الطبيعية للأحجار الكريمة. تجسّد تحيّة إجلال لزمن الرهافة والمظاهر الراقية، لزمن الرصانة والتكلّف. لزمن طغى فيه استعمال الروح الإنجليزية للتعبير عن لباقة اللّغة والجسد. لزمن السيّد "ديور" Monsieur Dior.

مجموعة مجوهرات "دير ديور" DEAR DIOR

المكان؟ شارع Avenue Montaigne حيث يحتشد العملاء والصحافيون معاً في قلب صالونات الدار الرمادية اللّؤلئية؛ الملاذ الخصوصي والسرّي لجمهور يتحرّق شوقاً لحضور عرض مجموعة "ديور هوت كوتور" Dior Haute Couture

مجموعة مجوهرات "دير ديور" DEAR DIOR

للتصاميم الرسمية المترفة. وفجأة تطلّ العارضة لتستعرض بين صفوف الضيوف، مفتخرة بزيّ ابتكره السيّد "ديور" Monsieur Dior.  كانت تضع مجوهرات مخصّصة لإطلالتها قام المصمّم لتوّه بعقدها حول رقبتها ومعصمها في الكواليس؛ عقد من الماس المصطنع وسوار من الخرز. ليست أحجار هذه المجوهرات ثمينة، إنّما كم ثمين هو تصميمها وأناقة المرأة التي تضعها. لا سيّما وأنّ مجوهرات الأزياء الرسمية هذه تشرق بشرارة الأحجار الكريمة الملوّنة. خدعة مثالية.

مجموعة مجوهرات "دير ديور" DEAR DIOR

وها هي "فيكتوار دو كاستيلان" Victoire de Castellane في مجموعتها الجديدة للمجوهرات العالية المقام تحيي روح مجوهرات الأزياء الخاصة بالسيّد "ديور" Monsieur Dior، وتعيد ابتكارها بتصاميم جديدة اكتسبت امتيازها المثالي بفضل المهارة الحرفية لصانع المجوهرات. لا زال الحلم الذي بدأه المصمّم الشهير على حاله. إلاّ أنّه هذه المرّة، برزت الأساور والأقراط والخواتم بالأحجار الكريمة الثمينة التي تميّزت بترصيع أنهكته أوزان وقصّات اختارتها "فيكتوار دو كاستيلان" Victoire de Castellane. تجلّت روح هذه المجموعة من خلال تنوّع أحجام وألوان الأحجار الكريمة المتناغمة كلّها مع بعضها البعض في طابع مفعم بالحيويّة. هذه الأحجار، كلاسيكية كانت أو متحرّرة بحيويتها، ممتعة وجذّابة دائماً، ولها نكهة فريدة.

مجموعة مجوهرات "دير ديور" DEAR DIOR

من خلال مجموعة "دير ديور" Dear Dior، تنفتح "فيكتوار دو كاستيلان" Victoire de Castellane على آفاق الابتكار التجريدي بدون أن تترك أي تفصيل للصدفة أو الحظ. تعيد الناحية الخلفية لكلّ قطعة مجوهرات التصميم ذاته للتخريم

البارز على الفساتين الرسمية المترفة التي ابتكرها السيّد "ديور" Monsieur Dior. وكما جرت العادة في مجوهرات "ديور" Dior المترفة، تنصهر مخيّلة المصمّم مع الخبرة اللاّمتناهية. فقد اهتم أبرز الحرفيين الباريسيين بالعمل اليدوي

للذهب والمجوهرات. بالفعل، ساهم ترصيع الحواف ومختلف قصّات الأحجار الكريمة في منح المجوهرات حجماً ولمعية لا يمكن تحقيقهما إلاّ بالمهارة اليدوية. العناية بالتفاصيل عزّزت كمال كلّ قطعة في المجموعة.

مجموعة مجوهرات "دير ديور" DEAR DIOR

"دير ديور" Dear Dior. مجموعة أنثوية متألّقة. يسطع نجمها بروح الأزياء المترفة. قصّة مجوهرات حقيقية، تبقى محفورة في الذاكرة وعزيزة على القلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار