مجموعة Anna Sui لخريف 2021 للأزياء الجاهزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 فبراير 2021
مجموعة Anna Sui لخريف 2021 للأزياء الجاهزة
مقالات ذات صلة
ملاحظات على مجموعة Gucci الاحتفالية باليويبيل الذهبي مع Balenciaga
صيحات تلهم إطلالات اليوم من موضة العشرينات
مجموعة Rokh ماقبل خريف 2021

أصدرت العلامة التجارية أنا سوي Anna Sui مجموعتها الجديدة للملابس الجاهزة لخريف 2021، التي تضمنت العديد من قطع الفراء والتويد.

جاءت مجموعة Anna Sui لخريف 2021، مستوحاة من فيلم  Wonderwall لعام 1968، وقالت سوي مصممة الأزياء: "ليس الفيلم الأعظم، فهو ذات صلة بالحياة في الوقت الحالي، نعيش عالمنا في شقة صغيرة، كبطل الفيلم الذي تنقلب حياتنا رأساً على عقب عندما تتحرك عارضة أزياء ساحرة، قدمتها جين بيركين، وصديقها في المنزل المجاور ويبدأن في استضافة حفلات صاخبة، يذكرني بالحياة الآن، نحن وحدنا في المنزل الآن ، لكننا نعلم أننا سنكون في الجانب الآخر قريباً".

الهروب والخيال هي أهم مميزات آنا سوي

الهروب والخيال هما أقوى مميزات سوي Sui، التي بنت مسيرتها المهنية على القدرة على ترجمة هذا الإحساس بالرغبة في ارتداء ملابس غريبة الأطوار وخالية من الهموم مثل أفضل الفنانين على الشاشة، وأروع نجوم موسيقى الروك.

مجموعة Anna Sui لخريف 2021

بالنسبة لمجموعة خريف 2021، قامت آنا سوي Anna Sui بدمج أسلوب بيركين الانتقائي في الفيلم مع مراجعها الخاصة في أواخر الستينيات لملصقات الحفلات الموسيقية والأسلوب المثير للحيوية في متجر The Beatles's Apple Boutique.

في خمسة أمزجة مميزة، تجمع المجموعة العديد من توقيعات Sui، مثل فساتين الشاي الشيفون وتقليم الدانتيل الأسود السميك ومعاطف الفهد من الفرو الصناعي والمعاطف الخيالية. مطبوعات الأزهار مع حساسية طليقة العقعق.

تعاونات مختلفة مع آنا سوي من أجل مجموعة خريف 2021

في حين أن المجموعة قد تقرأ على أنها تحمل روح Sui كما كانت دائماً، مع التصاميم الغريبة والإكسسوارات الوفيرة، فقد تعاونت بالفعل وتوسعت في ذلك، ساهمت مجموعة متنوعة من الحرفيين والصناع بقطع في المجموعة، مثل آنا كاستيلانو  مصممة شابة في أوروبا، رسمت يدوياً العديد من الجينز.

قدمت مونيكا فورسبرج رسامة مقيمة في لندن، رسومات طاووس وثعبان، كما فعلت الفنانة الإسبانية المعروفة باسم غولدن دايز Golden Daze. استمرت بعض أعمال التعاون الحرفي من الموسم الماضي أيضاً، مع استمرار بيردي بيرل Birdie Purl في صنع الحياكة اليدوية، وأيضاً Grungy وFellow Earthlings في إنتاج النظارات الشمسية المصنوعة من الأسيتات المعاد تدويرها مع سلاسل مطابقة.

تتم عمليات التعاون الأخرى داخلياً، حرفياً، رسمت أوليفيا، ابنة أخت سوي، رسوماً كرتونية تظهر على المحملات ، وصنعت ابنة أخت أخرى، إيزابيل، سلاسل أقنعة مطرزة يدوياُ بزخرفة نجمة.

يبدو أن الشعور بالعمل معاً واتخاذ وجهات نظر جديدة قد تغلغل في عقلية سوي الخاصة، حتى في ملابسها الشخصية، رغم أنها لا تزال حلوة كما كانت دائماً، لها اتساع جديد معين. هناك تيشيرتات مخملية مكسرة وبدلة رياضية، وبلوزات برقبة U عميقة بطبعة بقرة، وتنسقها مع بلوزات مزركشة، وقطع شبكية مكشكشة تسميها سوي مثيرة! 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.