مجموعة Area للأزياء الراقية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 يناير 2021
مجموعة Area للأزياء الراقية لربيع 2021
مقالات ذات صلة
STELLA McCARTNEY تطرح مجموعة ربيع 2021 للملابس الجاهزة
ملاحظات على مجموعة Gucci الاحتفالية باليويبيل الذهبي مع Balenciaga
مجموعة Celine لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية أريا Area مجموعتها الجديدة للأزياء الراقية ضمن أسبوع الموضة في باريس Paris Haute Couture Week show لربيع وصيف 2021.

في مجموعات الأزياء الراقية لهذا الموسم، كان هناك الكثير من الفساتين التي تتحدث بألوان هادئة ورائعة، لكن كادراً متزايداً من الوافدين الجدد ربما ليس من قبيل الصدفة، وكثير منهم أمريكيون يصنعون الأزياء للأشخاص الذين يفضلون ارتداء الملابس الملفتة وكأنها صرخة بصوت عالٍ، ومن بين هذه المجموعة الجديدة بيكيت فوغ وبيوتريك بانزكزيك من Area.

أول مجموعة لـArea في أسبوع الموضة للأزياء الراقية

من الناحية الفنية، فإن المصممين الذين يتخذون من نيويورك مقراً لهم هم من الأزياء الراقية المجاورة. حتى الضيوف في الجدول الرسمي يجب أن يكونوا تحت رعاية الأعضاء. أعاد الثنائي هيكلة علامتهما التجارية مؤخراً، وقسما إنتاجهما إلى ملابس جاهزة ومرة ​​واحدة، من الأفضل إعطاء كل فئة استحقاقها، لكنهما يعتقدان أن عملهما المصمم حسب المقاس بالفعل، قال بانزكريك من ورشة عمل Area في Canal Street.: "أنا واثق تماماً من قولك إنه إذا نظرت إلى علامة تجارية Parisienne أو علامة Roman Alta Moda التجارية، أشعر وكأننا نعمل على نفس المستوى من الحرف".

في المواسم الأخيرة، أبهرت Fogg و Panszczyk نيويورك بمجموعات تتزوج بلورات فتيات الإستعراض والتصاميم الغريبة مع الخياطة الفنية الطموحة. أصبحت بيونسيه وميشيل أوباما عميلة لديهما، يعرض ظهورهما الأول من الأزياء الراقية المكون من 14 مظهرًا هذا النطاق، وكتيب الإطلالات الخاص بهما، الذي تألف من نجمتي بريشوس لي وياسمين وينالدوم، هو نوع من بيان النوايا. هذا بالتأكيد ليس تصميم الأزياء الراقية من العالم القديم، مع حجم العينة بدقة. يقول فوج: "الاختلاف بالنسبة لنا أمر إيجابي".

يفتح لي كتيب البحث بدخان أسود، يتميز بأعمال معدنية باهظة تقليم الأصفاد. قال المصممان، ذو المرجعية الكاثوليكية، إنهما كانا ينظران إلى تطريزات عملات شعوب البربر لتزيين الجاكيت، بالإضافة إلى زوج من الفساتين الرقيقة والحالمة المصنوعة من آلاف الدوائر المصنوعة يدوياً من الأورجانزا، تبدو مثل قطع القفص الصدري، المطرزة بكريستال سواروفسكي في الهند والمُجمَّعة في شارع كانال، متجهة إلى حفلات الغرامي Grammy أو الحفلات الموسيقية والاستعراضية، بمجرد عودة الأحداث مرة أخرى.

قال Panszczyk، من تصميم Emanuel Ungaro و Yves Saint Laurent و Cristobal Balenciaga، إن فساتين الكيك التي صُنعت طبقاتها من الساتان الدوقية بالكامل من التول تأخذ إشاراتها، لذا فهي مفتوحة من جانب واحد. تومض Wijnaldum بشرتها من أكتافها إلى القمم المرصعة بالكريستال لقباقيب المنصة الجلدية السوداء التي ستبيعها المنطقة مع ثالث قطرة جاهزة للارتداء في وقت لاحق من هذا العام.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لربيع وصيف 2021.