مجموعة Badgley Mischka لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021 آخر تحديث: منذ 5 أيام
مجموعة Badgley Mischka لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Fendi لخريف 2021
مجموعة No. 21 لخريف 2021
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية بادجلي ميشكا Badgley Mischka مجموعتها الجديدة لخريف 2021 للملابس الجاهزة.
مثل العديد من مصممي الأزياء، فكرت العلامة التجارية بادجلي ميشكا Badgley Mischka في الماضي لدفع علامتها التجارية إلى الأمام، والتأمل في الحياة الليلية في نيويورك قبل 40 عاماً وتحديث نموذج الملابس هذا ليواكب صيحات الموضة اليوم.

مجموعة مميزة من Badgley Mischka لخريف 2021

ضمت المجموعة الجديدة العديد من الصور الظلية الأكثر تسامحاً وتقود الطريق، ويسميها الثنائي مارك بادجلي وجيمس ميشكا "صالة فاخرة"luxe lounge، ولكنها لا تزال مليئة بالبريق والتصنيعات الفاتنة التي تشتهر بها العلامة التجارية.

وقال جيمس ميشكا: "نحن متحمسان جداً لما سيحدث في الخريف"، أوضح مارك بادجلي: "سوف يتم استعادة استخدام هذه المجموعة عندما يعود العالم إلى نوع من الحياة الطبيعية، وهذا هو أملنا".

القطع البارزة في مجموعة Badgley Mischka

ضمت المجموعة الجديدة بلوزة مربعة الشكل باللون الذهبي مع ربطة عنق وبنطلون مطابق بالكامل؛ وأيضا بدلة جاكار وفستان ملفوف Wrapped Dress مطبوع، وأيضاً ملابس خارجية من الفرو الصناعي؛ فستان عمودي على طراز الخمسينيات مع حواف على شكل فيونكة؛ يرتدي الرجال البدل الرمادية مع معطف Trench Coar منقوشاً بزجاج النافذة.

يعد دمج لمسات الملابس الرياضية، مثل الأقمشة المطاطية بدلاً من الكورسيهات طريقة حديثة لجعل العملاء يرتدون الملابس مرة أخرى بعد عام من ارتداء أحزمة الخصر المطاطية والقمصان المريحة.

قال بادجلي مازحا: "الآن، السيدات لا تريد أي شيء بسحاب، هناك بساطة في ذلك".

مع انتشار وباء كورونا Covid-19 الذي يحد من السفر، قال الثنائي إنهما ينظران إلى الوراء على الأوقات الجيدة الماضية في نيويورك ، على أمل العودة إليها قريبًا.

قال بادجلي: "لقد سُمح لنا بالعودة والتفكير في مدى روعة الحياة الليلية في نيويورك ومدى روعها، من مطاعم ومسارح ونوادي ليلية والتفكير في مدى روعة ذلك وكم سيكون رائعًا مرة أخرى، لذلك قمنا بتصميم هذه المجموعة لما بعد Covid أو خلال أوقات التطعيم من كورونا استعداداً للخريف عندما يتحقق كل شيء ونعتقد أنه سيكون كذلك وكيف يمكن أن تكون نيويورك رائعة مرة أخرى".

أظهر الفيديو، الذي تم تصويره في وقت سابق من هذا الشهر، عارضات يرتدين بذلات بنطلون أبيض وأسود، وفساتين سهرة مخملية باللونين الأسود والأزرق منتصف الليل مزينة بأقواس ضخمة، وفساتين متلألئة بشراشيب، وملابس بيجامة من الساتان الذهبي والبرونزي. أضافت الفساتين الطويلة ذات الأحزمة لمسات من الألوان الأنيقة.

قال المصممان إنهم اختاروا تصوير الفيديو في Keens Steakhouse لدعم المطاعم أثناء الوباء.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.