مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023 آخر تحديث: الخميس، 26 يناير 2023
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع 2022
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2021
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور خريف 2022

لا يوجد شيء مثل الهروب الفخم الرائع لعرض الأزياء الراقية من جيامباتيستا فالي Giambattisa Valli، بغض النظر عن الظلام الذي قد يكون حولنا، فإن هدفه هو إنشاء حياة دائمة ذات لون جميل وتفاؤل قال المصمم في بيان له: "في هذه اللحظة المربكة، أحب فكرة جلب المتفرج إلى لحظة من الاسترخاء والهدوء".

في الواقع، يعد أحدث عرض لدار الأزياء الفرنسية مجموعة هوت كوتور ربيع 2023 بمثابة تذكير بأن الإرضاء الجمالي يظل في صميم عمله، في أزياء Valli النموذجية، تضمنت المجموعة عدداً كبيراً من الفساتين المكشكشة الضخمة، بما في ذلك فستان الدمية الفيروزية المنقطة، إلى جانب فستان كثيف من الجير بأكمام أميرة وتنورة وردية منتفخة. 

تفاصيل مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع 2023

  • تم صنع عدد من القطع من قماش أخف، مثل طقم من قطعتين شفاف مزين بالزهور والتطريز، مع الأخذ في الاعتبار درجات حرارة الربيع الأكثر الدافئة.
  •  أعطت الدار أيضاً الأولوية للمظهر الذي يكشف عن المزيد من الجلد، مع عارضات الأزياء يسيرا على المدرج بفساتين قصيرة مع فتحات على طول الجسم.
  •  في هذه الأثناء، تم تفكيك الفساتين الطويلة التقليدية إلى قطعتين وتحولت إلى حمالة صدر وتنورة. 
  • تم تعزيز اللمعان من خلال لوحة ألوان المجموعة المكونة من ألوان الباستيل الهادئة والمثالية لأي مجموعة من عطلات الربيع المنعشة والمزدهرة. 

أبرز القطع في مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع 2023