مجموعة No. 21 لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
مجموعة No. 21 لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

كان هناك خط رفيع بين مفاهيم البرجوازية والمخدر في مجموعة No. 21 لخريف 2021 الحسية للمخرج الإبداعي Alessandro Dell’Acqua.

مصمم الأزياء أليساندرو ديل أكوا هو شخص هادئ وغير ملتزم، قال خلال زيارة نادرة إلى صالة العرض قبل عرض الفيديو الجديد على الإنترنت: "بشكل إبداعي، أنا بالفعل في وضع ما بعد الجائحة، لا أستطيع أن أتحمل كل اللوم حول الحماية وملابس العمل المريحة من المنزل بعد الآن، لم نخرج من الوباء بعد، لكن الهوائيات الخاصة بي مضبوطة بالفعل على إيقاع مختلف للخريف، غاص رأسه في هوسه بقواعد التمثيل البرجوازية الإيطالية الملتوية والانحرافات العالية، إنه بعيد كل البعد عن مظهر ملابس النوم الأكثر أناقة والذي نحن جميعاً على استعداد تام للتخلي عنه.

إطلالات مجموعة No. 21 لخريف 2021

لقد كان تمريناً منعشاً، حيث تناول Dell’Acqua الرغبة في العودة إلى ارتداء الملابس دون تجاهل الشعور بالراحة الذي أصبح حاجة أساسية خلال العام الماضي.

اقتباس من الملاحظة:

على وجه التحديد بسبب هذه الأوقات العفة القسرية، أردت أن أصنع مجموعة ليست عفيفة على الإطلاق"، قال Dell’Acqua خلال جولة، كما يتضح من لوحة المزاج الخاصة به، تم تشجيعه في هذه العملية من خلال النهج المتلصص والمواضيع المثيرة التي صورها المهندس المعماري والمصمم والمصور كارلو مولينو في صور بولارويد.

القطع البارزة في مجموعة No. 21 لخريف 2021:

كان هناك عدد قليل من الخيارات لإشباع رغبة ما بعد الجائحة للحصول على مظهر مصقول.

  • ألمحت قطع الشيفون الشفافة التي أعتمد عليها المصمم في مجموعة No. 21 لخريف 2021 على التحيز إلى الديناميكية الاستفزازية، كان لديه جاذبية واهية بينما كان ينظر إلى العرق.
  • يمكن قول الشيء نفسه عن معطف ملفوف على شكل بيضة بطبعة جلد الفهد، يتم ارتدائه فوق صدرية مطابقة وتنورة ضيقة.
  • تم اقتراحه أيضاً في ظل رقيق من اللوز الأخضر وكلاهما بدا رائعاً.
  • كان يوازن بين الإثارة الرقيقة وحسن التقدير ويخفي الملابس الداخلية الحريرية والدانتيل تحت جواكيت الكابان الساحرة مع أطواق من الفرو وسترات موهير ناعمة كبيرة الحجم، اختلست الملابس الداخلية من الدانتيل تحت الحواف الطويلة للغاية للفساتين والتنانير ومن فتحات الفساتين المصنوعة من الشيفون الشفاف.
  •  بينما كشفت الملابس الداخلية الصوفية عن خطوط ياقة متدلية، كانت النظرات ذات نكهة الستينات ذات أبعاد متقلصة وأطراف قصيرة.
  • تضيف طبعات الفهد والإنشاءات المصنوعة يدوياً الشفافة والكريستال اللامع، الياقات وحواف الأكمام إلى الجاذبية الخفية، حصلت قمصان الترتان الصوفية والتنانير المقلمة المميزة أيضاً على ترقية أنثوية عند تقديمها من النعناع والأرجواني، مقطعة إلى شرائح في شقوق جانبية عميقة ومزينة بالكريستال.

في مزاج التجاوز، تخيل المصمم خزانة ملابس للنساء تكسر القيود وحظر التجول وتريد أن تُرى مرة أخرى وما هو أكثر تمرداً من التخلي عن السراويل الرياضية ونفض الغبار عن الطرق المرحة هذه الأيام؟ إذا أراد Dell’Acqua أن نرى أفق ما بعد الوباء بروح معنوية أفضل، مليئة بالشهوة لارتداء الملابس مرة أخرى والظهور بمظهر مثير كالجحيم حسناً فهو نجح.

إطلالات الرجال في مجموعة No. 21 لخريف 2021

كما منح المصمم الرجال نصيبهم من إظهار الجلد من خلال قمصان وقمصان قصيرة بأربطة باللون الأصفر الباستيل والأسود الكلاسيكي، يتم ارتداؤها تحت التريكو والمعاطف الترتان، كان مظهر الرجال أقل استفزازاً ولكنه جذاب بنفس القدر، مع الدانتيل الشفاف وطبعات النمر والتفاصيل الحسية المغلفة التي تعكس عرض النساء، قال ديل أكوا: "تسليط الضوء على الجذبية والرغبة في الجسدية، لا يتعلق الأمر بالتلميحات، مع هذه المجموعة، كنت أرغب في تزويد النساء والرجال بالكلمات المباشرة للتعبير عنها بحرية".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.