مجموعة Oscar de la Renta لفساتين زفاف ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
مجموعة Oscar de la Renta لفساتين زفاف ربيع 2022
مقالات ذات صلة
صيحات فساتين زواج 2022
جيسيكا عازار بإطلالة ملكية فخمة من توقيع إيلي صعب
تفاصيل فستاني بسنت شوقي وأجواء زفافها على محمد فراج بحضور نجوم الفن

يبدأ حفل الزفاف المثالي برؤية تدور وتدور في خيال العروس، لتصل في النهاية إلى الازدهار النهائي مع اختيار الفستان.

تحول مجموعة أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta لفساتين زفاف ربيع وصيف 2022 هذا الوهم إلى واقع متلألئ مع خيارات لتحقيق كل حلم.

جهود Oscar de la Renta أثناء الوباء

لقد استحوذ الوباء على اهتمامنا بالمساحات الخضراء من حولنا، أما دار الأزياء الشهيرة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta فاعتمد عليها في مجموعته لفساتين الزفاف في ربيع 2022 من تصميم المخرجين المبدعين لورا كيم وفرناندو غارسيا، اللذان حولا الأزهار النباتية إلى فستان الزفاف المثالي ارتدته تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز Grammy من مجموعة خريف وشتاء 2021، مع زخارف الأزهار من الفنانة Tricia Paoluccio من Modern Pressed Flower. تضيف الطبيعة ثلاثية الأبعاد لتطريز الأزهار من الفستان الصغير إلى الفستان الأبيض الطويل لمسة من الرومانسية إلى الموسم الملون السابق.

الزهور الدقيقة المضغوطة في جميع أنحاء المجموعة تفي بخيال الزفاف المتمثل في فستان الحديقة الوافر.

فساتين زفاف مبتكرة من Oscar de la Renta

يتحدى Oscar De La Renta الفستان التقليدي بأكمام طويلة بطول الأرض حيث توجد مجموعة متنوعة من الصور الظلية من نمط حورية البحر، فستان طويل من التول الضخم، فستان مرتفع منخفض، وفستان قصير مع فيونكة كتف. سيضفي الفستان الدراماتيكي المنخفض المرتفع من التفتا أو الفستان القصير الحاشية لمسة من الأناقة على أي مظهر مصلى أو فوتوغرافي.

أفضل جزء من المجموعة هو العرض الحديث لإعادة ارتداء فستان الزفاف لمناسبة أخرى. يُضفي الفستان القصير بدون ظهر بأكمام طويلة والمزين بأزهار مزينة بجلد ضيق لمسة جذابة إلى الأسلوب الأنثوي. يمكن ارتداء الفستان الصغير المصغر مرة أخرى لحفلة أخرى أو تجديد الوعود في العام التالي. بالنسبة للسيدات الرئيسيات ، يناسب فستان السترة حفل زفاف مدني بقدر ما يناسب حفل عمل رسمي. انقر فوق المعرض أدناه لمشاهدة كل إطلالة من Oscar De La Renta Bridal Spring 2022

من هو أوسكار دي لارنتا؟

أو بالإسبانية: Oscar de la Renta، هو مصمم أزياء دومينيكاني بورتوريكي أمريكي ولد في يوم 22 يوليو 1932 في مدينة سانتو دومينغو عاصمة جمهورية الدومينيكان وهو من أب بورتوريكي وأم دومينيكانية ويملك 3 جنسيات دومينيكانية وأمريكية و بورتوريكية وقد عمل مع كريستوبال بالانسياغا ومع جاكلين كينيدي.

رحل يوم الاثنين 20 أكتوبر 2014 عن عمر يناهز الـ 82، وصرح في أواخر أيامه أنه يعاني من مرض السرطان.

يُذكر أن آخر مجموعة صممها الراحل كانت مجموعة ربيع 2015، كما صمم فستان زفاف أمل علم الدين زوجة الممثل جورج كلوني.