مجموعة J.Crew ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022
مجموعة J.Crew ربيع 2022

بقصات عصرية جمعت بين الطابع العملي والأنيق بشكل راقي، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء J.Crew ربيع وصيف 2022. فقد بدت المجموعة متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات حول العالم في مختلف الأوقات بشكل جذاب.

امرأة J.Crew الأنيقة

حيث جاءت مجموعة أزياء J.Crew ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية، فكان هناك تأثر واضح بأزياء التسعينات والألفينات بشكل كبير وظهر هذا بشكل واضح من خلال التركيز على تقديم الملابس العملية مثل الفساتين العملية الفضفاضة والتي تتميز بكشاكش على الصدر بطريقة مميزة. 

كانت الأجواء الربيعية المبهجة من أكثر التفاصيل التي كانت ملهمة لتقديم مجموعة أزياء J.Crew ربيع وصيف 2022 وظهر هذا بشكل واضح من خلال القطع الملونة التي تم تقديمها على مدار المجموعة. كما زينت الزهور أغلب تفاصيل الملابس سواء بطريقة عملية أو كلاسيكية تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

تفاصيل أزياء J.Crew

ظهرت مجموعة أزياء J.Crew ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية بين الملابس العملية والكلاسيكية. حيث تم تقديم البدل الرسمية سواء بقصات كلاسيكية بسيطة ولكنها جاءت بنقوش مخططة بشكل عصري رائع لفت الأنظار. إلى جانب تقديم البليزر الرسمي البسيط مع مختلف القطع العملية.

تم تقديم البلوزات ذات الأكمام المنفوشة بشكل كبير خلال مجموعة J.Crew والتي جاءت منسقة في أغلب الوقت مع البنطلون الجينز وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع. كما ظهرت السترات الفضفاضة والطويلة بشكل كبير لفت الأنظار بحيث يساعد كل امرأة في الحصول على إطلالة رائعة ومميزة.

لفت أنظارنا ظهور الجمبسوت المطبوع والبسيط والجينز بشكل كبير خلال مجموعة J.Crew بحيث يساعدك في الحصول على مظهر عصري رائع في مختلف الأوقات عند اعتماده. لذلك يجب التركيز على اختيار التصميم المناسب لكِ. 

فساتين J.Crew

خطفت أنظار العديد من أشكال الفساتين خلال مجموعة J.Crew ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم الفساتين العملية المطبوعة بنقوش الزهور بشكل عصري رائع سواء بقصات بسيطة ومنسدلة على القوام أو بأشكال فضفاضة. والتي جاءت بشكل عملي رائع بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة على الشاطئ بالتحديد للحصول على مظهر عصري.

تم التركيز على تقديم الفساتين الكاجوال القطعتين بشكل كبير خلال مجموعة J.Crew ربيع وصيف 2022. وقد تنوعت قصات الفساتين بين الموديلات ذات الأكمام المنفوشة أو البسيطة بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة في مختلف الأوقات بطريقة عصرية رائعة ومميزة.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين من الأنسجة المحبوكة بشكل كبير خلال مجموعة J.Crew ربيع وصيف 2022 بقصات محددة للقوام بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي خاصة وأن أغلب الموديلات بدت بشكل بسيط بحيث يمكنك اختيارها في إطلالات بعد الظهيرة. لذلك يمكنك اختيارها بأكثر من طريقة للحصول على مظهر رائع.

زينت التموجات أغلب تفاصيل الفساتين الكاجوال بشكل كبير خلال المجموعة سواء على الأرداف مع الفتحة الجانبية أو على الصدر أو الأكتاف أو الأكمام وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري رائع ومميز بطريقة جذابة. لذلك لا تترددي من اختيار تصميم الفستان الذي يتناسب معك وذلك لضمان الحصول على إطلالة ساحرة.

إكسسوارات J.Crew

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة J.Crew ربيع وصيف 2022 بين الأحذية السليبر المسطحة البسيطة بشكل عصري رائع، إلى جانب ظهور الأحذية الخشبية الـ Clogs shoes بشكل عصري رائع. كما لفت أنظارنا تقديم الصندل المستوحى من فترة التسعينات والألفينات بشكل كبير الذي تميز بأربطة متعددة بطريقة عملية رائعة. ومن جهة أخرى ظهرت الأحذية الرياضية بشكل كبير خلال المجموعة.

ظهرت موديلات مختلفة من الحقائب على مدار مجموعة أزياء J.Crew ربيع وصيف 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور الحقائب الخوص الشاطئية بشكل كبير وموديلات كبيرة الحجم. إلى جانب ظهور الحقائب الصغيرة ذات الذراع الطويل بشكل عصري وكلاسيكي مميز. كما تم التركيز على تقديم الحقائب العملية الـ Tote Bag بشكل عصري مميز لفت الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار