مجموعة Oscar de la Renta ماقبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 12 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
مجموعة Oscar de la Renta ماقبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
صيحات الربيع الرئيسية: ستجعلكِ مواكبة للموضة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام

الأناناس مرادف للضيافة والدفء و الـ piña coladas! كل الأفكار المرحب بها في هذا الشتاء الوبائي.

وهو ما جعل فرناندو غارسيا ولورا كيم يفكران في العودة إلى مجموعة أزياء أوسكار دي لا رنتا المدرج في ربيع عام 1992 أثناء تصميم مجموعه Oscar de la Renta ماقبل خريف 2021 Pre-Fall.

كان العرض  يحمل طابعاً استوائياً، بقطع مزينة وأقراط الموز وتم ضبطه على إيقاع المرينغ في سترة بيضاء مع أناناس مطرز على كل جيب وتنورة قصيرة بنمط ماسي و coup de grace برسومات على شكل أناناس.

كانت مجموعة Oscar de la Renta ماقبل خريف 2021 صيفية ومفعمة بالحياوية مستخدمين فاكهة الأعياد كرخصة للعب بالملابس مرة أخرى، على بدلة من الصوف المطبوع بالأبيض والأسود، مع قمصان علوية بأكمام بالون بطبعة استوائية وفساتين قصيرة بخصر مرتفع وبدلات سوداء بدون حمالات مع صدّها مطرز بالكريستال يحاكي نمط الماس.

قال جارسيا: "هذه المجموعة هي طريقتنا للقول إننا مستعدون لطريقة طبيعية جديدة ولقاح للركض والناس ليكونوا سعداء وسعداء مرة أخرى".

تستمر المجموعة في الظهور بشكل غير رسمي بطرق أخرى، مثل فساتين الحفلات التي اعتادت أن تكون فرحة عروض أوسكار دي لا رنتا والتي تم التنازل عنها مقابل القفطان، على الأقل في الوقت الحاضر، أجل الحداثة، قاموا بقص قفطان كأنه قميص وتم بتصميمه بدون أزرار.

كان هناك الكثير من التفاصيل الغريبة التي يجب أن تبتسم لها، الحياكة اليدوية على القمصان والفساتين بدبابيس مرصعة بالجواهر للأزرار على السترات والقمصان، هامش كاسح على قفطان بأكمام كيمونو، تقليم ريك راك على سترة بحار زرقاء داكنة وجوانب بنطلون كريمي وتطريزات شبكية من الترتر الأسود والأبيض على الفساتين ذات الحواف المتعرجة، موضحاً روح القدرة الإبداعية لديهم للتعامل مع واقع الأعمال التجارية التي يقل فيها الطلب على ملابس المناسبات وموارد أقل للمواد والديكورات. 

للذكاء، قام الثنائي بتجديد نقش الزهور البرية الأرشيفية الخاصة بالدار في مجموعه Oscar de la Renta ماقبل خريف 2021 Pre-Fall، مع نقاط وخطوط مرسومة يدوياً وجعلها من القطن في بذلة قطنية مرحة وممتازة ومربوطة بالخصر وفي التفتا على اكتساح رائع من ارتفاع، ثوب منخفض، كان فستان التفتا المطرز بألوان قوس قزح قطعة خاصة أخرى مع التركيز على الأيام الأكثر إشراقاً وربما عودة السجادة الحمراء، في المستقبل.

قال غارسيا عن أعظم مجموعات الدار لعام 2020: "هذا العام، كان لدينا حظ أفضل مع الغلاف الرائع لمجلة فوغ البريطانية والاهتمام الذي حظيت به الدكتورة جيل بايدن بفستان الأزهار الخاص بنا".

إذن، هل يقضي المصممون الإجازات في صنع شيء مميز للسيدة الأولى الجديدة لارتدائه خلال أحداث التنصيب؟ قال جارسيا: "سيتم تحديده لاحقاً" وهذا شيء آخر لنتطلع إليه.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات أسابيع الموضة وآخر صيحات الأزياء لهذا العام.