مجموعة Proenza Schouler لخريف 2021

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مجموعة  Proenza Schouler لخريف 2021
مقالات ذات صلة
أفضل الإطلالات من عروض أزياء خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو
مجموعة Prada لخريف 2021
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة

إنها فتاة من بروينزا الآن، ظهرت إيلا إمهوف Ella Emhoff، نجمة أسلوب التنصيب الرئاسي وابنة زوج نائب الرئيس كامالا هاريس وطالبة بارسونز، لأول مرة بعد حفل التنصيب في عرض مجموعة بروينزا شولر Proenza Schouler لخريف 2021 التي تم تصويرها في متحف باريش للفنون، في ووتر ميل، نيويورك.

قال مصمم الأزياء لازارو هيرنانديز Lazaro Hernandez خلال المعاينة: "إنها تمثل القصة التي أردنا سردها مع المجموعة، إنها بداية فصل جديد تماماً في التاريخ الأمريكي، في نوع الملابس التي نرتديها وننجذب إليها، إنها أنفاس الهواء النقي، مضيفاً أنهم لم يعرفوا إيمهوف، التي وقعت مؤخراً مع IMG Models، حتى بقية العالم في 20 يناير.

أضاف جاك ماكولو Jack McCollough المخرج الإبداعي المشاك في عرض بروينزا، عن أسلوب الثنائي: "إنها جيل جديد، تذهب إلى جامعة بارسونز وهي جامعتنا الأم وهي طالبة في الفنون الجميلة ومهتمة بملابس التريكو وهي كثيراً ما نتسكع معها هي ملهمة المواد، التي جاءت مباشرة من الحجر الصحي بعد التنصيب لأخذ أول منعطف لها على المدرج وشعرها المجعد المميز والنظارات ذات الإطار السلكي سليمة في الصور. 

عندما يتعلق الأمر بالموضة، يحب المصممون التفكير من منظور التطور وليس الثورة (لا نعرف أي امرأة تغير أسلوبها كل موسم) لكن هذه المجموعة بدت وكأنها بداية جديدة أو على الأقل إعادة تكريس للموقف اللامبالي للملابس الرياضية الأمريكية في التقليد الكبير، لشخص واحد.

أوضح هيرنانديز أن "ما يبدو مناسباً في هذه الأيام هو القضاء على أي شيء مفرط وغير ضروري" وهو يتطرق إلى جنون تنظيف الحجر الصحي الجماعي وإعادة ضبط القيم المتعلقة بالاستهلاك، لا سيما بين جيل الشباب، من الأزياء الأمريكية للغاية اختزال كل شيء في جوهره، إلى شكله الأساسي، لذلك كل الأزرار غير مرئية، الجيوب الخارجية اختفت، لقد جردنا كل شيء نوعاً ما ".

أزياء مجموعة Proenza Schouler لخريف 2021

نتيجة الملابس التي ظهرت في مجموعة  Proenza Schouler لخريف 2021 عصرية ومعاد تصميمها، متعددة الاستخدامات مع قصات ديناميكية وخيارات تصميم مختلفة وإعادة تخيل رائع لبدلة القوة الأكثر أهمية اليوم.

  • الشكل التوضيحي A: المظهر الافتتاحي لعارضة الأزياء Meadow Walker، كانت عبارة عن سترة طويلة نحيفة الصدر وأحادية الصدر من الصوف التقني، مع حزام خلفي قابل للتعديل لفتحه فوق تنورة ملفوفة منقسمة. 
  • بدلة Emhoff المثيرة للبنطلون الأسود، بدون قميص وسترة بزر واحد مقطوعة على بنطلون بحزام مشقوق، كان لها أيضاً شكل رائع، للجيل القادم من لاعبي القوة.
  • تمتاز الفساتين ذات القطع المنحازة من الكريب المطاطي بالبساطة والشهوانية المتشابهة وبعضها بفتحات وأشرطة من الكروشيه، أضافت فساتين بيلوي المصبوغة بتفاصيل مهدبة عنصراً آخر من اللمسة والحرفية.
  • تمتاز الملابس المحبوكة بأسلوب مميز، يظهر على فستان كنزة بأكمام طويلة من الفسكوز الحريري بلون الكراميل مع صد ملتوي، كان الفستان الأحمر المصنوع من الفسكوز والحرير من الكروشيه فائزاً آخر وهو عبارة عن فستان من السترات، ولكن جعله مثيراً.
  • يُترجم الشعور بالراحة إلى الملابس الخارجية، بما في ذلك معطف من الإبل ذو شكل كبير وتقليم جلدي ومعطف من الكشمير الرمادي المكسو مع ياقة من الفرو الزغب، تضاف قباقيب شيرلينج إلى العامل المريح.

قال هيرنانديز: "أزياء فائقة الفخامة  ولكن واقعية ومغلفة مع مزيج من الحرف اليدوية والإنسانية، نريد أن تتعايش هذه الأشياء بطريقة ما وأن نتعامل مع اللحظة التي نعيش فيها".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.