مجموعة Proenza Schouler خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
مجموعة Proenza Schouler خريف وشتاء 2023

كان عرض Proenza Schouler لمجموعة خريف وشتاء 2023 ليس مجرد عرض عادي، إنه يجمع بعض صانعي الموضة الأكثر نفوذاً وأناقة، إنه أيضاً المكان الذي رأينا فيه، على مدار العشرين عاماً الماضية، نشأة الأفكار التي تستمر لتحديد ما هو "رائع" في الموضة. 

إذا قام Proenza Schouler بفعل ذلك، فمن الأفضل أن نعتقد أنه سيشق طريقه إلى خزانة ملابسك، بطريقة أو بأخرى، في النهاية، لا تزال العلامة التجارية تضع المعايير عندما يتعلق الأمر بما يجعل نيويورك أرضاً خصبة لصيحات الموضة، حيث تلتقط الإحساس الحضاري والطاقة النابضة عبر الملابس الجاهزة والإكسسوارات التي تشعرنا بالتميز. 

تفاصيل مجموعة Proenza Schouler خريف وشتاء 2023

  •  أدلى المصممون ببيان من خلال دعوة الممثلة الأمريكية كلوي سيفيني لافتتاح العرض، لقد كانت من المعجبين والمرتدين لـ Proenza Schouler منذ بداية العلامة التجارية قبل 20 عاماً وكان ظهورها على المدرج إشارة إلى العلاقات الشخصية التي بناها المصممون على مر السنين، لم تكن هذه المجموعة تتعلق فقط بالاحتفال بطول عمرها في الصناعة ولكنها كانت أيضاً انعكاساً للمرأة في حياتها وما تريده من ملابسها.

  • القلة التي ظهرت على كانت بقايا ملابس من مجموعات سابقة ولم تظهر إلا كبطانات للفساتين التي شوهدت من خلال شق جانبي في التنورة متوسطة الطول أو على الأشرطة التي تم خلعها من الأكتاف والسماح لها بالارتداء عند الخصر،  بالإضافة إلى ذلك، لم تكن هناك مساحة للشرائط أو الكشكشة.
  • كانت الزينة الرئيسية الوحيدة التي استخدموها كانت فستاناً مخملياً أسود مع شراشيب باللون الأبيض، كان تصميم مميزاً لكنه كان مخفياً في الغالب بواسطة التنورة الصوفية الداكنة.
  • أكد المصممون McCollough & Hernandez على أهمية استخدام مكوناتهما المميزة وعدم البدء من الصفر في كل موسم، يتضح هذا في التعديلات الصغيرة التي أجروها على ملابسهم، مثل الأكمام ذات الأشكال المختلفة والحياكة غير المتكافئة، التي رفعت قطعها عن المعتاد. 

  • لم تكن المجموعة تدور حول التصاميم الجريئة فحسب، بل كانت تهدف أيضاً إلى جعل الحياة اليومية مميزة، من السحابات العمودية على السترات إلى هودي القطيفة والجلد الذهبي اللامع، كانت المجموعة احتفالاً بجمال الحياة اليومية.

أبرز القطع في مجموعة Proenza Schouler خريف وشتاء 2023

  • كانت مجموعة خريف وشتاء 2023 شخصية وحميمة، مع القليل من المطبوعات والزخارف. 
  • استخدم المصممون عناصر من مجموعات سابقة لكنهم قاموا بتحديثها لمناشدة النساء الراشدات والمتطورات في حياتهن.
  •  كانت فساتين القميص المخملية، على سبيل المثال، إيماءة إلى الفساتين المخملية الأكثر مبيعاً من 2018 ولكن بأجواء أكثر رقة ونضجاً. 
  • كانت ملابس السهرة مستوحاة أيضاً من المجموعات السابقة ، لكنها تمتاز بالترتر " المخبوز " لإضفاء إحساس أكثر فخامة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار