مجموعة Proenza Schouler في أسبوع نيويورك للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024 آخر تحديث: الأحد، 18 فبراير 2024
مجموعة Proenza Schouler في أسبوع نيويورك للموضة خريف 2024

قدمت دار Proenza Schouler مجموعتها لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، في مزيج منسق بشكل رائع من الفخامة الملموسة والأناقة العملية، تجمع مجموعة الخريف والشتاء من Proenza Schouler بين الدفء القوي للصوف المقصوص يدوياً والجلد والكشمير مزدوج الوجه مع الاحتضان المريح للملابس المحبوكة والجيرسيه.

تجمع المجموعة ببراعة بين مجالات الخصوصية والقطع الجريئة، كما تصورها المصممان جاك ماكولوغ ولازارو هيرنانديز.

تفاصيل مجموعة Proenza Schouler خريف 2024

  • تصوغ المجموعة تصميمات من الإثارة والقوة، مع طبقات ضيقة الجسم وخطوط مبتكرة.
  • يضيف الأورجانزا الحريري والدانتيل الفني طبقات من التشويق، يعززها الدور المتطور للجينز مع ألوان وأنماط جديدة تعكس مسارات الحياة المعقدة وتؤكد المساحة المهمة التي يحتلها في خزانة ملابس المرأة اليومية.
  • وتكتمل الملابس بمجموعة من الإكسسوارات والأحذية، بدءاً من ظهور حقيبة Silo Bag لأول مرة وحتى التصميم الراسخ للأحذية، التي تمزج بين البساطة والفخامة وتلخص رؤية حديثة للأنوثة تحددها النعمة والمرونة.

أكثر ما يميز مجموعة Proenza Schouler خريف 2024

  • تعتبر فساتين الدانتيل التي وصفها هيرنانديز من بين الفساتين المميزة لهذا الموسم، فهي مصنوعة من التول المطرز الذي يذوب تقريباً إلى البنية الأساسية فقط، ثم يتم تكديسها في المنتج النهائي.
  • لا تدور المجموعة بالضرورة حول لفت الانتباه إلى إطلالات مختارة، بل تدور حول خزانة الملابس وفقاً لاحتياجات العميل وأسلوب حياته مع ملابس خارجية توفر التغطية ولكنها أيضاً أنيقة ويمكن ارتداؤها فوق أي شيء وتكون لحظة، طبقات يمكن ارتداؤها أو خلعها اعتماداً على الأجواء أو التغطية المرغوبة والتنانير منخفضة الارتفاع التي لا تشعرك بالجهد أو كما لو كنت تحاول ارتداء زي الجيل Z.
  • تعد مجموعة الإكسسوارات من الثوابت الأخرى في Proenza Schouler وتتوافق الأحذية والحقائب المعروضة لخريف 2024 مع فلسفة المصممين المتمثلة في تلبيس المرأة الحضرية العصرية لحياتها المزدحمة بأحذية مسطحة وأحذية لوفر جلدية وأحذية طويلة وصنادل فاتنة بكعب منخفض وأحذية بكعب عالٍ وحقائب كتف مع الكثير من السحابات والجيوب وحقائب يد مسائية أنيقة تمثل قطع محادثة منحوتة.

تمزج مجموعة Proenza Schouler بين الأناقة والعملية

  • في مزيج منسق بشكل رائع من الفخامة الملموسة والأناقة العملية، تجمع مجموعة الخريف والشتاء من Proenza Schouler بين الدفء القوي للصوف المقصوص يدوياً والجلد والكشمير مزدوج الوجه مع الاحتضان المريح للملابس المحبوكة والجيرسيه.
  • تجمع المجموعة ببراعة بين مجالات الخصوصية والعروض الجريئة للشفافية، كما تصورها المصممان جاك ماكولوغ ولازارو هيرنانديز .
  • استخدمت Proenza Schouler الأقمشة الشفافة في جميع أنحاء المجموعة، مع إبقاء الاختيار مقتصراً على لوحة ألوان محايدة من الأبيض والأسود والرمادي، تم إقران بلوزة شفافة ذات زر واحد مع فستان منسدل، حيث تم تمديد أحزمة الكتف بحيث يصل الصد إلى خصر العارضة.
  • كانت الفساتين الأخرى تحتوي على نصفين علويين شفافين، في حين كانت نظيراتها السفلية ذات ألوان متعددة أو في إحدى الحالات، كانت مغطاة بطبقات من القماش الأحمر.
  • اتخذت بعض الفساتين ذات الأكمام الطويلة ستائر طبيعية بينما بدا المظهر على وجه الخصوص، فستان رمادي مناسب مع ياقة منقلبة على الجانب، كما لو أن الريح شوهته.

ملخص مجموعة Proenza Schouler خريف 2024

  • يقولون إن الحكمة تأتي مع التقدم في السن وعندما تكبر في صناعة الأزياء، كما فعل جاك ماكولوغ ولازارو هيرنانديز، فإنك تتعلم شيئاً أو اثنين حول ما ينجح وما لا ينجح، الآن، بعد مرور أكثر من عقدين من الزمن على أعمالهما، يدور ثنائي التصميم وراء Proenza Schouler حول اتباع نهج بطيء وثابت في مجموعاتهم.
  • طوال المجموعة، رأينا وشعرنا بالانقسام بين الشكل الحر والبنية، لقد رأينا سلسلة من مجموعة الفساتين ذات العنق المستقيم والتي بدت وكأنها سقطت على العارضات دون عناء.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار