مجموعة Proenza Schouler ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مجموعة Proenza Schouler ريزورت 2022

تشن العلامات التجارية للأزياء حرباً شاملة لجذب الانتباه وإسقاط تعاون جديد لكن ماذا عن الأسلوب؟

صنع مصممو Proenza Schouler مجموعة للمساحة المحدودة لعالمنا نصف الملقح، إنهم يركزون على الحياكة على شكل خزانات مضلعة وسراويل قابلة للسحب تتدلى عند الكاحلين وستراتهم ذات الأزرار العالية مصممة لتكون سهلة الارتداء مثل السترات، ترتكز التصاميم على الأحذية المسطحة، سواء كانت نعال منزل غامضة أو أحذية ذات نعل سميك ثقيل مثل أنماط  المدارس من النوع الذي كان رائجاً مؤخراً.

قال مصمم الأزياء ماكولو في بيان له: "نحن نتحدث إلى امرأة بالغة تفكر وتهتم بالموضة ولكنها ليست عبدة لها، نحن لسنا مهتمين بابتكار أزياء تبدو موسمية للغاية ولكنها عفا عليها الزمن، لذا فالأمر يتعلق ببناء وإنشاء خزانة ملابس بمرور الوقت، هذا في المقدمة ".

أزياء مجموعة  Proenza Schouler ريزورت 2022

  • تم تحقيق القضم والثني بطريقتين مختلفتين: تم لف قميص وبنطلون بنسب كبيرة الحجم عند الخصر وثبته بدبوس ذهبي.
  •  في حين تم تلطيخ الجزء العلوي من قماش التويد البوكليه، خط "Look-ish" الجديد الذي حافظوا عليه حديثاً من خلال ارتداء السراويل الجلدية ذات الطبقات والأحذية الكبيرة تحتها.

أوضحت المجموعة علامة على التغيير القادم، بمجرد أن نتجاوز الوباء، قد تكون سترة محبوكة مكتنزة ومجموعة تنورة متطابقة تبرز ليس فقط لظل القطيفة اللافت للنظر ولكن أيضاً للطول الصغير الجديد للتنورة، إنه ليس القرن الحادي والعشرين الذي نرتديه في ثوب الزعنفة، بأي شكل من الأشكال، لكنها المرة الأولى التي نشاهدها في Proenza Schouler منذ سنوات.

مع أحدث مجموعاتهم، يتصدر ماكولو وهيرنانديز زمام الأمور من خلال المعاطف القوية وقطع خزانة الملابس الجلدية والحياكة المبتكرة، تستحوذ المجموعة على مزاج ما بعد الجائحة نوعاً ما والأخرى في ملابس المدينة.

الشكل التوضيحي A: فستان جاكار من قماش الجاكار التقني الأسود المثير، منحوت على الخصر، مع شورت طويل من الجلد الأسود وحذاء بنعل عروة.

يتمتع McCollough و Hernandez بطريقة ما بخياطة الجلد، بدءً من السترة والسراويل القصيرة المصنوعة من جلد النابا بلون السلمون والبدلة القصيرة التي تشبه الزبدة، إلى الفستان المصنوع من الجلد المصنوع من جلد الفطر والمزين بكشكش عند الرقبة والذي يتميز بقصة مريحة وأكمام كاملة وتفاصيل الكروشيه الجانبية التي ستكون بمثابة العمود الفقري لخزانة الملابس.

لقد ظهروا أيضاً كمبدعين في صناعة الملابس المحبوكة، إلى جانب تقديم واحدة من أفضل المجموعات المنسوجة في عام كامل منها، في ضلع القطيفة مع سترة طويلة تشبه زي كرة السلة وسروال واسع يتجمع على الأرض دفعوا بفكرة بدلة بوكل للسيدات إلى مكان أكثر حداثة، تظهر كنزة عنق بفتحة عنق منسوجة يدوياً مكتنزة من القطيفة وتنورة قصيرة قابلة للسحب وهي رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار