مجموعة Proenza Schouler ربيع 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 17 سبتمبر 2023
مجموعة Proenza Schouler ربيع 2024

تعتبر مجموعة Proenza Schouler لربيع وصيف 2024 بمثابة شهادة على التزام الدار بإيجاد التوازن بين الموضة والكلاسكية، عُرضت المجموعة في دار فيليبس للمزادات وهي مساحة يتقاطع فيها الإبداع والتجارة وتضمنت أقمشة خفيفة الوزن وقابلة للتحويل والسهولة والرقي. 

بمناسبة أول تجربة لهم في تصميم الدنيم والشعار، تضمنت المجموعة أيضاً نسخاً مُعاد تصميمها من موديل حقيبتهم الشهيرة "PS1" وإدخال شعار PS على الدنيم.

مجموعة Proenza Schouler ربيع 2024

  • افتتحت المجموعة بالبدلات الكبيرة المصقولة التي أصبحت من توقيع العلامة التجارية، قبل أن تتحول إلى الفساتين الخفيفة بظلال اللون البيج التي كان لها نوع فريد من النحت والوزن. 
  • بطبيعة الحال، كانت جميع القطع الأساسية التي يتوق إليها المعجبون الأكثر إخلاصاً لأسلوب العلامة موجودة أيضاً، مثل القمصان ذات الأزرار والسراويل واسعة الساق والفساتين سهلة الارتداء مع عناصر من الثنيات والطيات والكشكشة.
  • تتألف المجموعة نفسها من قطع يومية راقية، بدءاً من السترة البيضاء الأنيقة والسراويل إلى قمصان البوبلين البيضاء مع حواف برباط والقمصان الشبكية والجينز والسراويل الجلدية.

  •  أظهرت الفساتين الجيرسيه الخفيفة الوزن والمكشكشة والفساتين الأنبوبية المصنوعة من الكروشيه الشريطي والتنانير الغشائية مع تطريزات بلاستيكية شفافة باللون الأخضر البحري، حب الدار للحرف اليدوية والاهتمام بالتفاصيل.

أكثر ما يميز مجموعة Proenza Schouler ربيع 2024

  • قدمت الدار الملابس كإشارة فنية ظهرت بالفعل في مجموعة من القطع ذات النسيج الثقيل، أبرزها: التنورة المذهلة والفستان المغطى بالترتر البلوري المتعرج الذي أحدث ضجيجاً عالياً أثناء سيره على المدرج.
  • كانت الحقائب، مثل الأعمال الفنية النحتية، مزينة بأعمدة من الريش التي أضاءت بعض السلع الأساسية للدار وفي أماكن أخرى، تم تصميم حقائب الخصر المسطحة حول حلقات الحزام.
  • كان هناك أيضاً القليل من اللعب على التصميم من خلال التصميم، حيث ظهرت أحزمة خصر صناعية من أحزمة الخصر الأخرى وظهرت الحقائب الشفافة بداخلها حاملات بطاقات جلدية صغيرة وكانت بعض الفساتين بلا أكمام تحمل أذرع سترة خيالية ملفوفة حول الياقات التيب كانت (خدعة ذكية حقاً). 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار