مجموعة Proenza Schouler ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
مجموعة Proenza Schouler ريزورت 2023

بالنسبة لمصممي الأزياء Jack McCollough و Lazaro Hernandez، يعد التصميم ممارسة والمجموعات المسبقة التي قدموها من قبل كانت عبارة عن تمرين لنقل التفاصيل من الموسم الماضي والتجربة أثناء التطلع إلى الموسم التالي، بالنسبة لمجموعة Proenza Schouler ريزورت 2023، فقد قدموا تصميمات الدار الأرشيفية ولكن مع إمكانية ارتداء جديدة لمزيد من الخفة وسهولة الاستخدام اليومي.

تفاصيل مجموعة Proenza Schouler ريزورت 2023

  • كانت تشكيلة التنانير في المجموعة قصيرة وممتلئة مستوحاة من التسعينات من القرن الماضي، من نايلون التفتا الحريري الأسود الرياضي مع قماش قطني مخيط في الحواف لمنحها بعض الارتداد.
  • تم إقران السترات الجاكار الدمشقية ذات الخصر المنزلق مع بنطلون رياضي أسود من النايلون وجوارب من الدانتيل وأحذية بكعب من جلد الثعبان المدبب مع إيماءة إلى غرابة فنانات جبل التسعينات.
  • إن الأكتاف والأكمام التي تحمل توقيعهم الآن والتي تسمح بتجديد الموضة، تمت ترجمتها إلى خياطة لتأثير كبير على معاطف الكشمير مزدوجة الوجه التي بدت وكأنها كلاسيكية جديدة أنيقة.

أبرز القطع في مجموعة Proenza Schouler ريزورت 2023

  • لقد أعادوا الشراشيب المحبوبة، لكن ليس على شورتات الدراجات واستخدموها بدلاً من ذلك كتفاصيل أكثر دقة على فستان قصير أصفر منسوج.

  • لقد ابتكروا أيضاً حياكة مضلعة مخملية جديدة واستخدموها لوضع لمسة خاصة على مجموعة التريكو المنتشرة في كل مكان، مع ملابس خزامية شاحبة مع قميص طويل نحيف وبنطلون متسع فوق حذاء Stomp الخاص بالدر الذي يبدو تماماُ كما يبدو.

  • كانت الإطلالات المسائية غير الرسمية قوية، بما في ذلك قمصان من الجيرسيه أو الشيفون مع جيوب رقعة وياقة وجوانب محاطة بصفوف من الأزرار الكريستالية المخيطة يدوياً.

  • فيما يتعلق بموضوع الشكل، قاموا بإعادة النظر في بلوزات الكورسيه التي كانت من القطع الأساسية لمجموعتهم الأولى من أرشيفات بروينزا القديمة ولكن تم تحديثها في النسيج المناسب لإضفاء لمسة من المفاجأة.

ملخص مجموعة Proenza Schouler ريزورت 2023

قال Jack McCollough عن الابتكارات الجديدة في مجموعة ريزورت 2023: "هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها الآن لدرجة أنك لم تستطع فعلها حتى قبل عامين" مثال على ذلك: الفستان المنسوج من الترتر الأرجواني والبني والنحاسي، ذو شق جانبي، مع فتحات بجزء لا يتجزأ من التصميم، مما يعني أنه خرج من آلة الحياكة من هذا القبيل وأضاف Lazaro Hernandez: "ليس عليك إضافة أي طبقات، يمكنك فقط نحتها على الجسم، نحن نحب فكرة بناء كل الإنشاءات في الملابس المحبوكة وهناك الكثير من المواد التي يمكنك اللعب بها مثل الترتر والمخمل، بالإضافة إلى أننا جميعاً نرتدي قمصان وسترات، يعيش الناس حياتهم في ملابس التريكو، لذلك من الممتع استكشاف هذه الرموز بطريقة أكثر أناقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار