مجموعة Proenza Schouler شتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مجموعة Proenza Schouler شتاء 2022

بقصات عصرية أنيقة وجذابة عكست مظهر راقي للمرأة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Proenza Schouler خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للملابس الجاهزة. فقد بدت المجموعة ملهمة للمرأة التي ترغب في استعادة أناقتها من جديد بشكل مميز.

سر أناقة امرأة Proenza Schouler 

حيث جاءت مجموعة أزياء Proenza Schouler خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية بطريقة لفتت الأنظار. وكان السر وراء هذا هو محاولة لاستعادة أناقة المرأة حول العالم بعد فترة من اللجوء إلى الملابس العملية التي يمكن أن تشعرك بالراحة خاصة خلال انتشار الفيروس حول العالم على مدار الفترة السابقة.

لذلك تم التركيز على تقديم مجموعة مميزة من الأزياء يمكن أن تضيف للمرأة مظهر أنيق. لهذا ظهرت الملابس الرسمية الكلاسيكية بشكل أساسي على مدار المجموعة بطريقة لفتت الأنظار. لذلك يمكنك اختيار القطع التي تضيف المظهر الأنيق لكِ سواء مع خلال الملابس الكلاسيكية أو الفساتين الأنيقة التي خطفت أنظارنا على مدار المجموعة.

تفاصيل أزياء Proenza Schouler

سيطرت البدل الرسمية بمختلف أشكالها على مجموعة أزياء Proenza Schouler خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم البدل الرسمية بالشكل التقليدي لها إلى جانب ظهور الموديلات التي تتميز بسترة ملفوف حول الجزء العلوي من القوام بشكل رائع وغير تقليدي. إلى جانب ظهور المعاطف الكلاسيكية الطويلة سواء بألوان محايدة أو زاهية بشكل مميز. 

تم التركيز على تقديم البلوزات ذات الأكمام الفضفاضة الأشبه بالقميص بشكل كلاسيكي رائع ملفت للأنظار والتي جاءت منسقة مع التنورة المنفوشة التي تميزن بلونين مختلفين بشكل رائع يتناسب مع ذوقك. كما زينت الأوشحة بعض تفاصيل البدل والمعاطف الطويلة بشكل مبتكر وغير تقليدي لفت الأنظار.

ظهر التوب المطرز بشكل كبير خلال المجموعة سواء بألوان ناعمة أو داكنة إلى جانب ظهور التوب الذي تميز بقبة مستقيمة بشكل عصري رائع. وقد جاءت هذه القطع منسق مع البنطلون الرسمي مرتفع الخصر والتنانير الطويلة المنفوشة بشكل بسيط بحيث تضيف للمرأة مظهر رائع يخطف الأنظار.

فساتين Proenza Schouler

خطفت أنظارنا الكثير من موديلات الفساتين خلال مجموعة Proenza Schouler خريف وشتاء 2022. حيث تم التركيز على تقديم الفساتين التي تتميز برقبة عالية وكأنها كنزة منسقة مع تنورة منفوشة بقصة مميزة وفتحة أمامية. إلى جانب ظهور موديلات الفساتين ذات الأنسجة المحبوكة ومميزة بغطاء للرأس بشكل غير تقليدي.

ظهرت الفساتين التي تتميز بقصة فضفاضة أشبه بالقفطان العربي بطريقة أكثر من رائع ولكن بموديلات كلاسيكية وعصرية يمكن أن تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. إلى جانب ظهور الفساتين المنسدلة على القوام المميزة بأربطة مشدودة بشكل مميز وعصري يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

تم التركيز على تقديم الفساتين الكورسيه بشكل لفت الأنظار والتي جاءت مميزة بنقوش جلود الحيوانات بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر أكثر من رائع لكِ. وقد جاء هذه الموديلات مع الفساتين ذات القصة المستقيمة بشكل بسيط وجذاب.

إكسسوارات Proenza Schouler

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Proenza Schouler خريف وشتاء 2022 بين الأحذية الرياضية بشكل مبتكر وغير تقليدي بحيث يتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز، إلى جانب ظهور البوت مرتفع الكاحل باللون الأبيض أو الأحمر بشكل رائع. كما خطفت أنظارنا الأحذية المسطحة التي تشبه الجوارب بطريقة مميزة خطفت الأنظار.

تم التركيز على تقديم الحقائب المزدوجة فظهرت الحقائب الكبيرة المنسقة مع الموديلات الأصغر حجماً بطريقة رائعة. كما لفت أنظارنا التركيز على تقديم الحقائب العملية كبيرة الحجم بشكل كبير خلال المجموعة والتي تميل لاختيارها أغلب الفتيات للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار