مجموعة Simone Rocha لربيع 2021 في أسبوع الموضة في لندن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
مجموعة Simone Rocha لربيع 2021 في أسبوع الموضة في لندن
مقالات ذات صلة
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم

يا لها من رفاهية الاقتراب رغم أنها ليست قريبة جداً بالطبع من إبداعات سيمون روشا Simone Rocha بحوافها المستديرة ونسبها المبالغ فيها وزخارفها الفخمة باللؤلؤ والكريستال.

هذا الموسم، نظراً لقواعد التباعد الاجتماعي الأكثر صرامة في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week، نظمت روشا عرضاً تقديمياً في معرض Hauser & Wirth الفني في Savile Row بدلاً من العرض التقليدي.  
تنتشر العارضات عبر المساحة الشاسعة المضاءة وفي بعض الأحيان أماكن متبادلة لضمان حصول الضيوف الذين اجتمعوا حولهم على فرصة لرؤية كل شيء عن كثب قدر الإمكان.

روشا، التي تنظر إلى الأبد في حالة المرأة، في التاريخ وفي المجتمع، داخل المنزل وخارجه، استكشفت الهوية البدنية والشكل البشري والأشياء المصنوعة يدوياً.  
وقالت إن الأشهر القليلة الماضية في ظل الإغلاق كانت فترة "شغف للتفاعل البشري واللمس"، وقالت إنها أرادت إبراز الحرف واستكشاف أفكار الهشاشة والقوة.

تأتي التصميمات الضخمة والمنحنية الشهيرة مع الأعمال اليدوية والأحرف الأحادية والزينة الرقيقة، كما هو الحال في الفستان على طراز First Communion وتنورته المصنوعة من التول المزينة بكشكشة من القطن الأبيض وحدود إنجليزية مصممة خصيصاً مع الأحرف الأولى للمصممة، "SR". 
ارتدت العارضات من مختلف الأعمار والأحجام والجنسيات، أقراطاً أو عقوداً بالأحرف الأولى من اسمها أيضاً.

شقت تلك التصميمات البروديرية الإنجليزية الخاصة طريقها حول المجموعة، حيث ظهرت على حافة قميص قطني أبيض طويل غير متماثل أو التنورات تحت فستان كاب مطبوع بأكمام كبيرة منفوخة. 

جاء المزيد من الخامات في فستان شفاف مطرز من الأورجانزا، تتقاطع مع شرائط سوداء مزينة بأكاليل صغيرة من اللؤلؤ معلقة على صدّ وحاشية فستان cloqué وتيجان رقيقة وقطع شبكية مصنوعة من خرز العقيق.

كانت تصميمات الحقائب والاكسسوارات جميعها مزينة بالؤلؤ بتصميمات أنيقة وجاءت الأحذية بأنماط مكتنزة ضخمة

على الرغم من كل اللآلىء والكشكشة والتول التي ظهرت على مجموعة سيمون روشا Simone Rocha لربيع وصيف 2021، فإن هذه المجموعة تشعّ بالقوة وبريق العالم القديم.

نأمل أن يكون لدى امرأة روشا مكان ما لتعلن بيانها الكبير عندما ينتهي هذا الوباء أخيراً.