مجموعة Tom Ford لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: منذ يومين آخر تحديث: منذ 12 ساعة
مجموعة Tom Ford لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
تفاصيل مجموعة Tom Ford لربيع وصيف 2022
مجموعة Tom Ford لربيع 2021
مجموعة Tom Ford لخريف 2021

يشارك توم فورد Tom Ford في رئاسة حفل Met Gala لعام 2021 مساء الاثنين في نيويورك، حيث من المرجح أن يرتدي معظم الضيوف ملابسه، لكن على المدرج، ركز على إحدى مساهمات لوس أنجلوس الأخيرة في الموضة الأمريكية.

كان التوقيت حذراً لقد كانت ملابس "الملابس الداخلية"، كما يمكنك تسميتها، اتجاهاً كبيراً هذا الأسبوع، بما في ذلك على مدرج لاكوان سميث، الذي كان يجلس في الصف الأمامي من فورد، إنه جزء من مهرجان حب الأزياء في التسعينات وكان فورد في تلك الحقبة، لذا فإن بنطلون كارغو الحريري والقمصان القصيرة المزودة بالترتر والسروال القصير لكرة السلة والقمصان العلوية التي تحمل شعار " Tom Ford " التي أظهرها يجب أن تتمتع بنوع خاص من المصداقية في الشارع، أقيم العرض في مسرح ديفيد كوخ في مركز لينكول، غالباً ما يكون الكورنيش موقعاً لحفلات العشاء ولكن لم يكن هناك أي شيء على المدرج يمكن اعتباره مثل حفل ربطة عنق سوداء.

تفاصيا أزياء Tom Ford لربيع وصيف 2022

  •  في الوقت الحالي، فورد مقتنع بأن الخروج سيكون مختلفاً، لا للفساتين والبدلات الرسمية ولكن نعم للتألق، كلما كان ذلك أفضل. 
  • بالإضافة إلى الترتر والساتان، كانت هناك سترات جان مرصعة بسلاسل مذهبة وخياطة لامي على شكل جلد النمر وكتل من مجوهرات القلائد الذهبية التي تلبس فوق قمصان مفكوكة من الأسفل إلى هناك ومربوطة عند السرة والكثير والكثير من الحياكة المعدنية المضلعة.
  • كما قام باستعادة البدلة الحمراء المخملية الشهيرة التي صممها قبل 25 عاماً في غوتشي، ارتدت البدلة الشهيرة الممثلة جوينيث بالترو في حفل جوائز MTV Video Awards عام 1996 وظهرت في عرض أزياء أليساندرو ميشيل احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس غوتشي، قام فورد بتغييرها بقص وشورت مختلف، مما منحها عملة جديدة مثيرة.

  • أما بالنسبة لمجوهرات للسلاسل الذهبية الضخمة المستوحاة من نجوم الهيب هوب الأوائل ومدارج الأزياء في التسعينات، فقد أعادها فورد أيضاً.

  •  بالإضافة إلى قلادات السلسلة الذهبية والأساور والأحذية ذات الكعب الخنجر المنحوتة، استخدمها كزينة على سترات الدنيم المطرزة بالكامل بسلاسل ذهبية صغيرة، بدوا جيدين.

كانت الإطلالات العديدة الأخيرة عبارة عن منجم ذهب، في الواقع، بما في ذلك العروس التي كانت ترتدي إطلالة حفل زفاف في المنزل بجوار المسبح، ربما، في بنطلون رياضي ذهبي ومعطف الترتر الفضي وأعلى بيكيني.

كتب توم فورد Tom Ford: "في الغالب، أعتقد أن هذه مجموعة مليئة بالأمل وفي وقت نحتاج فيه جميعاً إلى الأمل، نحن بحاجة إلى ذلك الآن أكثر من أي وقت مضى"، تخيل الضوء في نهاية النفق.