محمد رمضان يوضح تصريحاته المثيرة للجدل عن نجمات لبنان

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
محمد رمضان يوضح تصريحاته المثيرة للجدل عن نجمات لبنان

رد الفنان المصري محمد رمضان، على الهجوم الذي طاله من بعض الفنانين اللبنانين حول تصريحه خلال العام الماضي بأنه لم تخلق الفنانة اللبنانية التي تستحق الغناء بجانبه.

محمد رمضان يكش حقيقة تصريحاته عن الفنانات اللبنانيات

وقال محمد رمضان في لقاء له مع SKY NEWS عربية، إن تصريحاته في ذلك الوقت لم تفهم بطريقة صحيحة ولم يكن يقصد أن يقلل من النجمات اللبنانيات.

وعلق محمد رمضان قائلاً: "إجابتي فُهمت بشكل خاطئ، إذ سُئلت عمن أحلم بأن أشاركها في دويتو من النجمات اللبنانيات، فكلمة أحلم تعني بأني أعلّق صور تلك النجمة في غرفتي، لذلك أجبت بأني لا أحلم بأي من النجمات".

وأشاد محمد رمضان بالفنانات اللبنانيات والشعب اللبناني، مشيراً إلى أنهم قادرين على توقيع شهادة صعود أي فنان في بدايته، وتابع قائلا: "إذا سُئلت عمن أتمنى أو أحب أن أشاركها بتجربة الدويتو، أقول كل نجمات اللبنانيات بلا استثناء فنانات (شاطرات)، والشعب اللبناني عموما متذوّق جدا للفن.. وكما أردد دائما، من الضروري أن يوقّع الشعب اللبناني شهادة أي نجم صاعد، فما بالك بنجوم لبنان! إنهم عظماء".

محمد رمضان يثير جدلاً بتصريحاته عن اللبنانيات

وكانت تصريحات محمد رمضان في أغسطس الماضي على تلفزيون الجديد اللبناني حول أنه لم تخلق بعد الفنانة اللبنانية التي تستحق الغناء بجانبه قد أثارت جدلاً في الأوساط الفنية

وخلال اللقاء وجهت له المذيعة سؤالا عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى تقديم دويتو غنائي معها، وكانت إجابة محمد رمضان: "لسه مجاتش الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معاها ديو أعتقد ممكن تظهر بعد 15 سنة"، لتضيف المذيعة على كلامه قائلة "لسه متخلقتش".

وهو ما تسبب في غضب بعض الفنانين منه ومهاجمتهم له ومنهم الفنان باسم مغنية الذي طالبه بالتواضع، معلقاً: "يتكلم بثقة وكأنه "الأسطورة" عبد الحليم حافظ. مع أن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما، أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك. الموهبة وحدها لا تكفي. تواضع".

وردت داليدا خليل، من خلال تصريحاتها موضحة : "طالما لا يؤمن محمد رمضان بقدرات النجمات اللبنانيات فدعه يبقى هو كذلك في المكان الخاص به".

يذكر أن محمد رمضان أحيا منذ أيام حفلاً غنائياً في مدينة إسطنبول في تركيا، وسط حشد جماهيري كبير ورفع الحفل لافتة كامل العدد، إلا أن البعض انتقد تفاخر محمد رمضان أثناء رحلته إلى تركيا بارتدائه كف من الذهب في يده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار