محمد رمضان يرقص ويغني بعد حكم حبسه...لقطات لاحتفاله في عرض البحر

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يوليو 2020
محمد رمضان يحتفل في عرض البحر ويرقص ويغني بعد حكم حبسه
مقالات ذات صلة
منذر ريحانة ومحمد رمضان من كواليس مسلسل "موسى"
أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تهدد مسلسل موسى: إليك التفاصيل
طفل سوري يشارك محمد رمضان الغناء في "مصباح علاء الدين"

تجاهل الفنان محمد رمضان الحكم الصادر ضده في قضية الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر بحبسه عاماً، ونشر فيديو لاحتفاله في عرض البحر وأخر وهو يرقص ويغني مع محبيه على الشاطئ.

محمد رمضان يحتفل في عرض البحر

نشر محمد رمضان فيديو له وهو يحتفل بوصول عدد متابعيه على انستقرام إلى 14 مليون متابع، فظهر وهو يقود يخت وأغنية "نمبر وان" في الخلفية ويبدو عليه السعادة، وعلق قائلاً: "شكراً لـ 14 مليون متابع".


كما عبر محمد رمضان عن سعادته بحب الجمهور له، من خلال نشره فيديو ومحبيه يلتفون حوله على شاطئ البحر، وهو يقف في قارب على الرمال ويلتقط سيلفي معهم مع رقصه وغنائه على إحدى أغانيه وعلق على المقطع قائلاً: "حب الناس نعمة لا تقدر بالمال".


محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

أصدرت محكمة جنح الدقي حكماً بحبس محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه، في تهمة نشره فيديوهات على الانترنت تسيء إلى الطيار أشرف أبو اليسر لتعد سباً وقذفاً.


وكان هناك دعوى قضائية مرفوعة من قبل مجدي حلمي محامي الطيار الموقوف ضد محمد رمضان، تم توجيه اتهام له بنشره فيديوهات على الانترنت اساءت إلى سمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، كما أنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، إلى جانب الاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر
تعليق الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر

في سياق متصل، أبدى الطيار أشرف أبو اليسر سعادته بالحكم الصادر لصالحه في أول تعليق له، واصفاً بأن الأمر يعد انتصاراً له بعد أن رفض الفنان الشاب أن يحل الأمر بطريقة ودية "قعدة عرب"، بحسب تصريحه للوطن.

وأضاف الطيار أشرف أبو اليسر أن الحكم الصادر ضد محمد رمضان، يعد أولى الخطوات القضائية، فهناك المزيد من القضايا المرفوعة ضده قائلاً: "لسه اللي جاي فيه يوم 6 اغسطس فيه دعوى في المحكمة الاقتصادية للمطالبة بتعويض وفي نفس اليوم فيه دعوى مدنية".


تابع الطيار حديثه بأنه رفع 3 دعاوي قضائية ضد محمد رمضان، وأن هذا الحكم هو الأول، نافياً وجود أي تواصل مع الفنان المصري سواء قبل القضية أو حتى بعدها، فالقضاء هو الطريق الوحيد بينهما الآن قائلاً: "القضاء وإن شاء الله يجيب لي حقي".