محمد رمضان يرقص داخل الطائرة ويستعرض مكان إقامته الفخم

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
محمد رمضان يرقص داخل الطائرة ويستعرض مكان إقامته الفخم

شارك الفنان المصري محمد رمضان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر ظهر خلاله داخل الطائرة وهو يرقص مع أصدقائه على أنغام أغنية "ساعة اللمة" التي قدمها خلال إعلان رمضاني لإحدى شركات الاتصالات، مع مواطنته الفنانة أنغام.

محمد رمضان يرقص داخل الطائرة

خلال الفيديو، قام رمضان وأصدقاؤه بأداء مشهد تمثيلي، حيث ظهر أحد أصدقائه وقد بدا عليه التعب وفقدان الوعي، ليعقب رمضان قائلاً: "صاحبنا أول مرة يركب الطيارة وجاله هبوط وبنفتح يوتيوب عشان نشوف طريقة نفوقه". ثم تدور الكاميرا وتصور رمضان مع أصدقائه وهم يغنون أغنية "ساعة اللمة" ويرقصون على أنغامها.

محمد رمضان

محمد رمضان

خلال فيديو آخر، ظهر محمد رمضان وهو يستعرض مكان إقامته الفخم في أحد الفنادق، ووثق أيضاً فتحه لباب غرفته بكارت خاص يحمل صورته واسمه.

محمد رمضان

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال شهر رمضان الماضي مقطعاً مُصوّراً يوثق لانفعال الفنان محمد رمضان على مدير أحد الفنادق، وذلك أثناء حضوره حفل سحور. خلال الفيديو، ظهر محمد رمضان، وهو يتحدث إلى مدير الفندق عبر مكبر الصوت، ويطلب منه أن يُقدّم له تفسيراً للطلب الذي وجهه للعاملين لديه بغلق الميكروفون عليه بعد صعوده إلى المسرح. ثم عاد الصوت بعد هذا الصوت وقام محمد رمضان بالغناء على المسرح.

شارك محمد رمضان في رمضان 2024 بتقديم إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وهو الإعلان الذي جمعه بمواطنته الفنانة أنغام. وتصدر بعده رمضان وأنغام مؤشر محرك البحث غوغل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار