محمد رمضان يفاجئ الجمهور بـ"لوك الشعر الأبيض"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
محمد رمضان يفاجئ الجمهور بـ"لوك الشعر الأبيض"
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم
محمد رمضان يجسد شخصية أخطر مجرم في تاريخ مصر في مسلسله الجديد
ابنة محمد رمضان في البرنس تكشف دون قصد نهاية المسلسل

نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كشف خلاله عن أحدث إطلالته.
واعتمد رمضان في الفيديو نيو لوك، حيث غير لون شعره إلى اللون الأشقر التلجي المائل للأبيض، وعلق على الفيديو قائلاً: "اللي راح بلطي واللي جاي جمبري".
ولقد وتفاعل جمهوره ومتابعيه مع لون شعره الجديد، وحاز الفيديو الذي نشره على إعجاب اللآلاف من متابعي رمضان في الساعة الأولى من نشره.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

راح بلطي واللي جي جمبري 🍤😉#ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on


ولم يكن لون الشعر هذا الشيء الوحيد الذي يُثير به رمضان الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فظهر مؤخراً يستعرض شجاعته، حيث حمل أفعى أناكوندا تزن 200 كيلوغرام.
كما ضجت المواقع بخبر سيارة رمضان الجديدة التي استعرضها لجمهوره، وهي رولز رويس كولينان طراز بلاك بادج 2020، واشتراها في دبي مؤخراً وحملت رقماً مميزاً؛ حيث نشر رمضان صورة عبر حسابه في إنستجرام ظهر فيها وهو يقف إلى جانب سيارته الفارهة وعَلّق قائلاً: " أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ".
وتابع:" شكراً الاخوة الاردنين تامر وعبود وضياء اصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الانجاز في العمل وشكراً على رقم لوحة السيارة المُميز".

وعن أعماله المنتظرة، يشارك محمد رمضان في ماراثون الدراما الرمضاني لعام 2021 بمسلسل "موسى"، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، إيمان العاصي، شيرين رضا، فريدة سيف النصر، صبري فواز، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.