ابن محمد ثروت يفاجئ والده على مسرح جدة: لحظات أبكت الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
ابن محمد ثروت يفاجئ والده على مسرح جدة: لحظات أبكت الجمهور

خطف الفنان محمد ثروت القلوب بليلة استثنائية من ليالي جدة بمشاركة ابنه أحمد ثروت في أول ظهور للأخير بعد أزمته الصحية.

قدم الثنائي وصلة غنائية تخللها عدد من اللحظات المؤثرة التي جمعت الابن والابن في لحظات لم يتمالك فيها الثنائي والجمهور دموعهما. خاصة وأن هذا هو الظهور الأول لابن الفنان المصري بعد وعكة صحية غاب فيها عن الحياة لفترة طويلة.

محمد ثروت وابنه

صعد ابن محمد ثروت إلى المسرح بجوار والده ليغني أغنية بنت أبويا للفنانة هنا يسري بعد تغيير كلماتها إلى ابن أبويا. وكان المخرج الشاب يسير بطريقة أوضحت أن حركته لم تستقر وأنه ما زال يستكمل رحلة علاجه مع المرض المناعي النادر الذي هاجم جسمه وأفقده الحركة لفترات طويلة.

 فوجئ الفنان محمد ثروت بدخول ابنه إلى المسرح ليعبر عن دهشته بإمساك يد ابنه بقوة، وساعده على الحركة ثم قام النجم القدير باحتضانه وسط تفاعل كبير من الجمهور بهذه اللحظة المؤثرة التي أبكت الكثير. ووثقت الكاميرا تأثر الحضور.

وفور صعوده على المسرح غنى ابن محمد ثروت مع والده الأغنية الشهيرة بنت أبويا للفنانة هنا يسري، ثم غنى الثنائي معا أغنية كدة يا قلبي ليستكملا بذلك حالة الشجن على المسرح. وبعد انتهاء الوصلة الغنائية وجه ابن محمد ثروت الشكر للمستشار تركي آل الشيخ لمنحه هذه الفرصة لمشاركة والده حفله بالسعودية والغناء معه.

لحظة مفاجأة ابن محمد ثروت لوالده على المسرح:

يأتي هذا الظهور ضمن حفلات جدة التي استضافت نخبة كبيرة من نجوم الفن، وجاء الحفل بعنوان ليلة من ليالي الزمن الجميل، والتي شارك فيها الفنان محمد ثروت بمجموعة من أجمل أغانيه التي استعاد معها الجمهور ذكريات الزمن الجميل. لينضم بذلك إلى قائمة نجوم الغناء العرب اللذين أحيوا ليالي جدة بوصلات طرب تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي ليس فقط ببراعة النجوم وموهبتهم التي أظهروها على المسرح وإنما بالمفاجآت التي جهزها مسؤول هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ للجمهور والنجوم المشاركين.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار