هند صبري تنفي خضوعها لعمليات التجميل: أتقبل خطوط الزمن على وجهي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
هند صبري تنفي خضوعها لعمليات التجميل: أتقبل خطوط الزمن على وجهي

كشفت الفنانة هند صبري عن عدم خضوعها لعمليات التجميل حتى الآن، مشيرة إلى أنها لا ترفض الأمر تماماً لكنها لا تحب أن تغير مسار شكلها وتحاول التصالح مع خطوط الزمن على وجهها.

هند صبري تكشف موقفها من عمليات التجميل

وأوضحت هند صبري خلال لقا لها فر برنامج تفاعلكم على شاشة العربية إلى أنها قد تفكر فيما بعد في الخضوع لعمليات التجميل إذا فشلت في التصالح مع علامات الزمن على وجهها.

وتابعت هند صبري: " أنا مش ضد عمليات التجميل، بس مش مقتنعة إن ده طريقي أنا، لكن بالعكس بشوف ستات بتعمل عمليات تجميل وبتبقى حلوة جدًا"

وأشارت أنها لا تريد رفض وجود خطوط وعلامات على وجهها، وأن العمر عدو المرأة في الظاهر وليس الباطن.

وأكدت أنها قد تفكر في عمليات التجميل يوماً ما بسبب الخطوط على وجهها قائلة: " بحاول أتقبل الخطوط ومش عايزة أرفضها".

ونفت هند صبري كونها تتعمد اخفاء عائلتها عن الأضواء مشيرة إلى إنها لا تحاول إظهارهم تلبية لرغبتهم.

ولفتت إلى ان سبب عدم ظهور زوجها وأولادها في المناسبات النفسية سواء في اللقاءات الصحفية والمهرجانات هو عدم رغبتهم في الظهور أو المشاركة، معلقة: "مش بخبيهم لكن مش بظهرهم

وعلقت: "هخبيهم لو هما طلبوا يظهروا وأنا منعتهم، هما مش في دماغهم وبتعامل في البيت أني مش تحت الأضواء، هما بينسوا وده صحي للأسرة".

وأضافت أن أكثر ما غيرها طوال حياتها كانت الأمومة وهو ما طرأ عليها في الفترة بين مسلسلي عايزة أتجوز والبحث عن علا، موضحة أن الزواج والأمومة كانت من أصعب الأشياء التي مرت بيها.

آخر أعمال هند صبري

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل البحث عن علا، الإعلان الرسمي من العمل، والذي تعود فيه النجمة هند صبري وبعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

وعلا التي أنجبت ولد وبنت تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عدد كبير من النجوم.

وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار