شقيقة محمد صلاح تتحدث عن طفولته وطقوسهم قبل المباريات

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
شقيقة محمد صلاح تتحدث عن طفولته وطقوسهم قبل المباريات

كشفت رباب صلاح، شقيقة اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي عن بعض تفاصيل حياتهم الشخصية وكيفية تعامل والدتها مع زوجة محمد صلاح وكذلك الانتقادات التي وجهت إلى الأخير، كما تحدثت عن طقوس مشاهدة المباريات في الأسرة والتي يلعب فيها شقيقها.

طقوس والدة محمد صلاح في المباريات

وقالت رباب صلاح في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية سهير جودة ومفيدة شيحة، إن هناك طقوساً من أسرتها وشقيقها قبل كل مباراة خاصة مباريات المنتخب، مشيرة إلى أن والدتها تستمر في الدعاء والإمساك بسبحتها طوال وقت المباراة.

وأوضحت أنه هناك مكالمة لابد من إجرائها بينها وبين شقيقها محمد صلاح قبل كل مباراة يلعبها فضلاً عن دعاء والدته المستمر له بالفوز فيها.

ولفتت إلى أن والدتها عادة تفضل مشاهدة مباريات محمد صلاح بمفردها والتركيز في الدعاء وتفاصيل المباراة لأن ذلك يمثل قمة الاستمتاع لها، أما في حالة تواجدها معهم في المنزل فيمكن أن تشاهد المبارة بصحبتهم.

وأكدت أن والدتها ترسل التعليقات لمحمد صلاح حول أدائه بعد كل مباراة وهل كان جيداً أما لا، مازحة حول الأمر: "ماما بدأت تحلل".

وحول المباريات التي يتعرض فيها فريق محمد صلاح للهزيمة، أوضحت أنه في تلك الحالة أو في حالة عدم توفيق محمد صلاح في المباراة يكون الوضع في المنزل غير جيد وتصاب بحالة نفسية سيئة، خاصة إذا تعرض شقيقها للإصابة وهو ما حدث في المباراة التي سقط فيها على رأسه وخرج منها ولم يكمل اللعب.

ورفضت رباب صلاح اختيار أفضل أهداف محمد صلاح بالنسبة لها مع منتخب مصر، مشيرة إلى أنها تحب جميع أهدافه خاصة هدفه الذي أهل مصر للوصول إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

شقيقة محمد صلاح تكشف تفاصيل من طفولته

وتحدثت رباب صلاح عن تفاصيل مرحلة الدراسة لها ولأشقائها محمد صلاح ونصر الأصغر، مشيرة إلى أنهما لم يكونوا مهتمين بالدراسة، ومزحت بالقول: "على الله حكايتهم".

وأوضحت أن شقيقها محمد صلاح كان مهتماً بممارسة لعب كرة القدم منذ طفولته لذا كان يتعامل مع الدراسة بأنها سنة دراسية وستنتهي ولم يكن يقدس المذاكرة والكتب، بحد تعبيرها.

ولفتت إلى أن شقيقها منذ أن كان في المرحلة الابتدائية وهو يسافر من أجل لعب مباريات كرة القدم وهو ما مثل تعب ومجهود كبير بالنسبة له.

وأكدت أن نصر شقيقها الأصغر كان لاعباً جيداً في كرة القدم أيضاً، لكن والدته رفض أن يسلك نفس طريق شقيقه خاصة مع سفره الدائم وعدم رؤيتها له، قائلة: "نصر دلوع ماما".

وأضافت أن الأمر كان مرهقاً بالنسبة لمحمد صلاح ولم تعد أسرته قادرة على رؤيته إلا مرتين في العام ويمكن أن يقتصر الأمر على يوم واحد فقط.

أسرة محمد صلاح وتعرضه للانتقادات

وتحدثت شقيقة محمد صلاح مع طريقة تعامل أسرتها مع الانتقادات التي تطال شقيقها بصفة مستمرة، مشيرة إلى أنه في البداية كان الأمر يسبب لها الضيق إلا أنها اعتادت الأمر حالياً وأصبحت تتجاهل السوشيال ميديا كلما شن عليه الجمهور هجوماً.

وأكدت أن الأمر كان يسبب صدمة لأسرتها ووالدها في البداية وكيف يمكن أن يجتمع عدد كبير في نفس الوقت على الهجوم عليه لكن في النهاية يعلمون أنه لا يمكن أن يتفق الجميع على شخص واحد وأن الهجوم طبيعي في بعض الأوقات خاصة إذا أخفق شقيقها في إحراز الأهداف كما يحدث العكس إذا سجل الأهداف "هيطلع السماء"، بحد تعبيرها.

وتطرقت شقيقة محمد صلاح للحديث عن ماجي زوجته، مشيرة إلى أن والدتها تعتبرها ابنة لها، ولا تمارس عليها دور أم الزوج، موضحة أنهم لم يكونوا أصدقاء قبل زواجها من محمد صلاح، وأشادت بها في طرق إعداد الطعام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار