ملكة كابلي وابنتها وجهان لعملة واحدة: صور الطفولة تعكس الشبه بينهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
ملكة كابلي وابنتها وجهان لعملة واحدة: صور الطفولة تعكس الشبه بينهما

أدهش الشبه بين ملامح الفاشينستا ملكة كابلي وابنتها قمر أحمد السالم، بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أظهرت صور طفولة ملكة قرب الشبه بينها وبين طفلتها بصورة كبيرة.

ملكة كابلي وابنتها

ملكة كابلي أنجبت طفلة واحدة في حياتها وهي ابنتها قمر، من طليقها السعودي أحمد السالم الذي لا تزال تربطها به علاقة جيدة وقوية من أجل ابنتهما.

تشارك ملكة كابلي العديد من اللحظات الحميمية مع طفلتها التي تعمل على تدليلها بكثير من السبل، فضلا عن علاقتها القوية بابنة طليقها الكبرى وأخت ابنتها من الأب، حيث تصطحبها مع ابنتها في كثير من المناسبات.

طفولة ملكة كابلي

عاشت ملكة كابلي طفولة مرفهة، إذ ظهرت على أغلفة المجلات، وكانت تعشق المكياج وخاصة أحمر الشفاه منذ صغرها، وهو ما أظهرته الصور القديمة للفاشينستا الشهيرة.

خطف الشبه بين ملكة كابلي وابنتها الأنظار، حيث كان البعض يعتقد أن قمر تشبه والدها أحمد السالم بصورة أكبر من والدتها، ولكن مع مقارنة الصور بين الفاشينستا وابنتها، نجد أن ملامحهما في نفس السن تعتبر واحدة وكأنهما وجهين لعملة واحدة.

شاهدوا صور الألبوم أعلاه وقارنوا بين ملامح ملكة كابلي وابنتها لتجدوا الشبه الكبير بينهما، كما نستعرض صور ملكة وقمر في جلسات تصوير حديثة..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار