هند البلوشي تنفي خضوعها لعمليات تجميل في وجهها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
هند البلوشي تنفي خضوعها لعمليات تجميل في وجهها

في الآونة الأخيرة لوحظ تغير واضح في ملامح الفنانة الكويتية هند البلوشي بين شكلها في بداية شهرتها وحالياً، وذلك بسبب عمليات التجميل والتقدم في العمر.

عمليات تجميل هند البوشي

في البداية كان وجه هند البلوشي دائرياً وومتلئ وغير محدد كما أن أنفها كان أكبر قليلاً عن أنفها الحالي، وكانت تعتمد في مكياجها على وضع كريم الأساس والايشادو الملون والتركيز على رسم العين بالكحل والأيلاينير واستخدام تحديد الشفاه مع الروج، أما عن شعرها فكان قصيراً ولونه مرة أسود ومرة بني.وبعدها اعتمدت البلوشي على تسريحة الشعر الطويل وغيرت لونه إلى بني مع خصلات هايلايت شقراء، واعتمدت على وضع العدسات اللاصقة وتستخدم اللون الأزرق بكثرة.

وبدأت البلوشي في إجراء عمليات التجميل بكثرة حتى غيرت ملامحها تماماً، حيث إنها  أجرت عملية تجميل الأنف فبدى أصغر من ذي قبل وأصبح وجهها أنحف وأجرت عملية تكبير الشفاه، كذلك لوحظ قيامها بعملية تجميلية لشد الوجه خاصة في منطقة العينين.

وبعد هذه التعديلات التجميلية تغير استخدام البلوشي لوضع المكياج حيث بدأت تظهر بحاجب عريض، واعتمدت أيضاً على وضع عدسات لاصقة وملونة، أما تسريحة الشعر فتراوحت بين القصير والطويل وغيرت لونه إلى الأشقر واعتمدت على قصة شعر بوي.

وأصبح مكياجها يحدد الشكل أكثر من ذي قبل واختلفت طريقة تطبيق المكياج الخاص بالعين والشفاه بعد عمليات التجميل.

هند البلوشي تتعرض لحادثة

وفي عام 2019 تعرضت هند البلوشي لحادث سير وأجرت بعدها عملية في أنفها، وظهرت بعدها بأنف ووجه محدد عند منطقة الفك، وحاجبها بات أقل سماكة مقارنة بالسنوات الماضية.

ونفت هند البلوشي إجراءها أي عملية تجميل في وجهها إلا أنفها، وقالت في مقطع فيديو تداولته الصفحات الفنية على إنستغرام، إن أنفها كسر لهذا السبب أجرت عملية فيه وطالبت من متابعيها التوقف عن التعليقات التي تسألها عن هذا الأمر، حيث علقت هند البلوشي قائلة: "لا يا روحي مو مسوية فول عمليات، أنا مسوية خشمي بس ومن سويته لليوم ما عملت عمليات، وأصلا سويته لأنه خشمي انكسر، وعندي مشكلة في التنفس، ما رح أخاف منكم، اطلعوا من رأسي شوي، أنا جميلة مو جميلة هذا حقي مو حقكم".

وأضافت قائلة: "أنا شايلة كل الفيلر اللي في وجهي، اسم الله علي أهبل".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار