محمد على رزق يفاجئ جمهوره بإعلان خطوبته بعد عيد الحب

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
محمد على رزق يفاجئ جمهوره بإعلان خطوبته بعد عيد الحب
مقالات ذات صلة
وفاء الكيلاني تثير الجدل بصورة جديدة حول إجرائها عملية تجميل أذنين
درة في أحدث إطلالتها بفستان أبيض شيفون بدبي
صور قديمة تكشف أن سمية الخشاب قد ارتدت فستان عقد قرانها من قبل

قام الفنان المصري محمد على رزق بإعلان خطوبته وذلك من خلال الحساب الشخصي له على موقع الصور " انستجرام "، عن طريق نشر صور له ظهر فيها الفنان محمد وبصحيته خبيرة الأزياء نورين ماهر، وقال معلقًا على الصورة :  "ولبسنا دبلة الخطوبة، سمعونا زغروطه يا حبايب"، حيث جاءت الكثير من التهاني له بالسعادة والتوفيق في حياته الشخصية والمهنية.

خبر طلاق الفنان محمد على رزق في عيد الحب

جاء إعلان الفنان محمد على رزق خطوبته على خبيرة الأزياء نورين ماهر، وذلك بعد مرور سنة على خبر إنفصاله في عيد الحب، حيث أعلن الفنان المصري انفصاله العام الماضي 2020 ، عن الإعلامية المصرية سارة فهيم في يوم عيد الحب، حيث نشر على صفحته الشخصية على موقع " الفيس بوك " قائلًا : " أنا انفصلت أنا وسارة… الحمد لله على كل شيء… شكراً ليكي كنتي خير زوجة. دعواتكم ربنا يعوضها خير ويعوضني خير "، حيث دام هذا الزواج أقل من عامين ليعلنوا كلًا منهم الأنفصال عن الأخر.

محمد على رزق يفاجئ جمهوره بإعلان خطوبته بعد عيد الحب

علاقة محمد على رزق بخطيبته نورين ماهر

يذكر أن الفنان المصري محمد على رزق فام بالتعاون مسبقًا مع خطيبته خبيرة الأزياء نورين ماهر، أثناء جلسات التصوير التي خضع لها " محمد " مع المصور جلال بدر في شهر أكتوبر الماضي، حيث ظهرت نورين هنا كمنسقة للملابس أثناء التصوير، وأكد رزق قبل إعلان الخطوبة بأسابيع أنه سوف يعلن عن موعد ارتباطه بشكل رسمي بطريقة مفاجئة للجمهور .

أخر أعمال الفنان محمد على رزق

يشارك حاليًا الفنان محمد على رزق في بطولة مسلسل " الدايرة "، والذي يتم عرضه على إحدى الشاشات المصرية، فهو مسلسل من بطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ، أماني كمال وعماد رشاد، من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبد المعطي وإنتاج شركة سينرجي.

ليس هذا فقط بل يشارك الفنان " محمد " أيضًا في فيلم " في عز الضهر" بطولة الفنان العالمي مينا مسعود، وأيضًا مجموعة من الفنانين المصريين منهم هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، محمد عز، ومحمود حجازي، وهو من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل، وأخر أعماله دوره في مسلسل " إسعاف يونس " والذي تم عرضه على مدار 10 حلقات، حيث جسد به شخصية "كمال الرخ"، وهو صديق البطل والذي يجسده الفنان محمد أنور.

حيث أكد " محمد " على أن شخصية كمال هي شخصية سمجة على حد تعبيره، فهو يكره يونس البطل كثيرًا، ويظهر معه في الكثير من المواقف الكوميدية التي تحدث بينهم، حيث وصف العلاقة ما بينهم على أنها تشبه علاقة " توم وجيري " في المسلسل الكرتوني الشهير