نادين نجيم تفاجئ الجمهور بإعلان اعتزالها قريباً

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
نادين نجيم تفاجئ الجمهور بإعلان اعتزالها قريباً

فجرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، مفاجأة لجمهورها بالإعلان عن نيتها الاعتزال قريباً وعدم استمرار مسيرتها الفنية، خاصة أن هذا القرار تدرسه رغم نجاحها خلال السنوات الماضية.

نادين نجيم تكشف مفاجأة عن اعتزالها

وأوضحت نادين نجيم خلال لقاء لها أنها لديها نية بالاعتزال قريباً وتريد أن تفعل ذلك وهي في قمة نجاحها ولا تنتظر وقت أطوال، معلقة: "أنا شخص أفكّر أنه في حال قررت الاعتزال، فإنني سأفعل ذلك في قمة نجاحي، لذا قد يكون قريباً جداً".

وأكدت نادين نجيم أنها تدرس تلك الخطوة دون أن توضح ما تقصده بكلمة قريباً وهل لديها وقت معين ستعلن فيه الأمر أم لا.

وشاركت نادين نجيم مقطع من المقابلة التي أجرتها وعلقت عليها: "كثير ما قدروا يفوتون يحضرون لأنه بطل فيه مطارح كرمال هيك صورت الحوار للحابب يستمع ويعرف عن مشاريعي المستقبلية وأسرار من الماضي وكل التحديات يلي واجهتها. أتمنى يعجبكم و يفيدكم".

نادين نجيم تتحدث عن تفاصيل أعمالها

وحول مسلسلها القادم خلال موسم دراما رمضان 2024، أوضحت نادين نجيم أنها قررت أن يكون قصيراً من 15 حلقة فقط مثل مسلسلها في رمضان الماضي خاصة أنها لم تستطع الالتزام بـ 30 حلقة بسبب تحضيرات إطلاق البراند الخاص به واقتراب موعد إطلاقه.

وحول اختيارها للأدوار التي تقدمها في الدراما أكدت أنها تميل إلى لعب دور المرأة القوية بدلاً من المرأة الضعيفة خاصة مع الظروف التي مرت بها في حياتها، ما جعلها تشعر أنها تحمل رسالة معينة يجب أن تنقلها.

وتابعت: "أحس ان أدواري أفضل فيها تقديم دور المرأة القوية عن المرأة الضعيفة، وهذا ما حاولت فعله في أكثر من عمل  وكانت هذه رسالة معينة أو هدفاً معيناً، لأني كنت حس أن عندي مسؤولية تجاه الشخص الذي يشاهدني على التلفزيون".

ولفتت إلى أنه ليس كل الشخصيات التي قدمتها تشبهها ولكن بعضها كان بعيداً عنها، موضحة: "أوقات كتير الشخصية ما بتشبهم بتجربي تفتشي عليها بالمجتمع قد تكون في العمل أو جارتك أو على التلفزيون لأعمل منه شخص يشبه الشخص اللي أقرأه على الورق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار