تفتيح لون الشعر بطرق طبيعية

بحركات مليئة بالدلال: حلا شيحة تستعرض شكلها بلوك جديد

مذيعة mbc3 تحدث تغييراً جديداً على شكلها بعد حملة التنمر عليها

  • الإثنين، 13 أبريل 2020 الإثنين، 13 أبريل 2020
مذيعة mbc3 تحدث تغييراً جديداً على شكلها بعد حملة التنمر عليها

فاجأت أصالة كامل مذيعة mbc3 متابعيها بتغيير جديد على شكلها، وهو تغيير لون شعرها إلى اللون الأسود، وذلك في خطوة لافتة بعد أسابيع من حلق شعرها بنفسها لتحصل على قصة Pixie.


أصالة كامل انستقرام

نشرت أصالة كامل عدة صور على انستقرام كشف من خلالها عن التغيير الجديد الذي أحدثته على شكلها، وهو تغيير لون شعرها إلى اللون الأسود بعد أن كان أشقر الدرجة.


نيولوك أصالة كامل بعد حلق شعرها
وشاركت أصالة مذيعة mbc3 متابعيها بصورة عفوية من داخل منزلها بدون مكياج وشعرها أسود اللون، ثم نشرت صوراً جديدة تستعرض فيه نيولوك ولكن هذه المرة مع إحداث تغيير من خلال غرة أمامية كثيفة.


أصالة كامل تغير لون شعرها للأسود
وكانت أصالة تعرضت للتنمر بعد مفاجأتها للجميع بحلق شعرها بنفسها بالماكينة، في مشهد صدم متابعيها بشدة، ثم استعرضت النتيجة في لقطات نشرتها أيضاً عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بالنتيجة النهائية وأنها كانت تتمنى أن تحصل على هذه القصة القصيرة منذ فترة.


أحدث ظهور لأصالة كامل
وأطلت أصالة كامل بقصة شعر Pixie مع غرة أمامية، وأخذت تستعرض القصة أمام الكاميرا في دلال وهي في غاية السعادة أنها أخيراً حصلت على هذه التسريحة التي كانت تتمناها ولكن لم تجرؤ على فعلها، إلا أن البعض سخر من شكلها بعد حصولها على هذه القصة القصيرة جداً، مؤكدين لها أن شكلها في السابق كان أجمل.


التعليقات السلبية التي انهالت على أصالة كامل وقت حلق شعرها، دفعها للتصريح بأنها تعرضت للتنمر بسبب قصة شعرها الجديدة، وأنها رغم ذلك فهي سعيدة بشكلها النهائي.
 

أصالة كامل قبل التجميل

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أصالة كامل للانتقادات، فقد سبق وأن شن عليها حملة بسبب خضوعها لتقنية تكساس وتغير ملامحها بشكل لافت عن السابق.