شهر رمضان يجبر مريم حسين على تنفيذ تحدي الوسادة بأغرب طريقة!

مريم حسين تحذف صورتها المثيرة للجدل وتعتذر للجمهور مفسرة الموقف

مريم حسين تقتحم المسرح وتفاجئ محمد عبده بهذا التصرف.. مقطع رصد ما حدث

  • الثلاثاء، 03 مارس 2020 الثلاثاء، 03 مارس 2020
مريم حسين تقتحم المسرح وتفاجئ محمد عبده بهذا التصرف

اقتحمت مريم حسين خشبة المسرح بشكل غير متوقع، حيث فاجأت فنان العرب محمد عبده بما فعلته أمام الجمهور، خلال حفله الأخير ضمن مهرجان الفجيرة الفني.

ورصد مقطع فيديو حضور مريم حسين حفل محمد عبده، حيث ظلت ممسكة بباقة ورد بيضاء صغيرة طوال غنائه، وظلت تتدلل بها أمام الكاميرا، قبل أن تصعد على خشبة المسرح وتقوم بإهدائه تلك الباقة وسط تصفيق الحاضرين، ثم قامت بتحيته بمصافحته ثم عادت إلى مقعدها، وقامت بعدها بنشر اللقطة عبر خاصية "ستوري انستقرام" وعلقت عليها بقولها: "فديت اللي يعرف يقدر الورد".

مجوهرات مريم حسين

وأدهشت إطلالة مريم حسين الجمهور، حيث اختارت قفطاناً مغربياً مخملياً أنيقاً باللون البنفسجي الملكي المزين بخيوط ذهبية بزخارف عربية رائعة، لكن ما لفت الأنظار بشدة هو تنسيقها الرائع لمجوهراتها واكسسواراتها.


مجوهرات مريم حسين

واختارت الفنانة المغربية صاحبة الجنسية العراقية، ساعة فاخرة من ماركة Rolex مع أساور وخواتم وقرطين من الذهب من Cartier وجاءت باقي اكسسواراتها من دار Van Cleef & Arpels


مجوهرات مريم حسين

حبس مريم حسين

وكانت مريم حسين قد أمضت نحو 11 يوماً في السجن بعد الحكم بسجنها شهراً ومنع دخولها الإمارات في القضية التي رفعها ضدها الإعلامي صالح الجسمي، ولكن تم الإفراج عنها بعفو خاص.

بعدها نشرت النجمة المغربية صورة جديدة لها عبر خاصية "ستوري انستقرام"، وعلقت عليها بقولها: "شوف الجبل واقف ولا هزته ريح"، وهو ما جعل البعض يخمن أنها تقصد بذلك الإعلامي صالح الجسمي الذي عبر عن غضبه بسبب الإفراج عنها.

الجدير بالذكر أن مريم حسين تنشغل حالياً بتصوير مسلسلها الجديد "ليالي الشمال" المقرر عرضه ضمن منافسات موسم مسلسلات رمضان 2020.