محمد عبده يبكي على المسرح في جدة لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
محمد عبده يبكي على المسرح في جدة لهذا السبب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان السعودي، محمد عبده، وهو يبكي على المسرح قبل أن يتوقف عن الغناء بسبب تأثره الشديد خلال حفله بمهرجان لحن المملكة في جدة.

محمد عبده يبكي أثناء غناء الأماكن

وتفاعل الجمهور مع بكاء محمد عبده عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تساءل البعض عن سبب بكائه، بينما اعتبر البعض ان الأغنية تذكره ببداياته، أو تذكره لرفيقه الراحل فايق عبد الجليل بينما لفت البعض إلى أن الأغنية تتحدث عن الحنين للماضي وذكريات والدته وبعض أفراد عائلته.

واعتبر البعض أن سبب بكاء محمد عبده هو انغماسه في الأغنية وتأثره الشديد بها لكونها واحدة من أشهر أغانيه.

وكان الفنان محمد عبده رد على طلب الجمهور بغناء الأماكن خلال حفله السابق في جدة على مسرح السوبر دوم للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 93 قبل أسبوع، معلقاً: "أغنية تنشف الريق".

شاهد بكاء محمد عبده:

وجاء ذلك بعد أن قدم محمد عبده عدداً من الأغاني الوطنية إلا أن الجمهور طلب هذه الأغنية وهو ما علق عليها: "والله ما أقدر لها الحين .. صوتك يناديني تنشف الريق"، متابعاً: "تبون تبكون في اليوم الوطني".

طفل يستقبل محمد عبده بأغنية الأماكن

وتفاعل محمد عبده مع طريقة طفل صغير في الترحيب به بطريقة بريئة ومحببة عند وصوله إلى نجران قبل أشهر لإحياء أول حفل له بالمنطقة، حيث ظهر فنان العرب في مقطع فيديو مصور حين قدم له طفلاً الورود قائلاً: "ارحبوا فينا جانا أبو نورة، الأماكن كلها مشتاقة لكم"، ليرد محمد عبده على الطفل قائلًا بسعادة: "وأنا بعد مشتاق لكم أكثر". ثم احتضن الطفل وقام بتقبيله.

يذكر أن أغنية الأماكن من كلمات الشاعر السعودي منصور الشادي، وأنتجت عام 2005، وتأثر محمد عبده بشدة بها أكثر من مرة أثناء غنائها على المسرح، كان آخرها منذ 4 أشهر حيث ظهر يحبس دموعه وهو يردد كلمات الأغنية وهو ما تفاعل معه رواد السوشيال ميديا وأشادوا بصوته وإحساسه العالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار