فتاة تفاجئ محمد عبده بتصويره ورد فعله يثير الإعجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
فتاة تفاجئ محمد عبده بتصويره ورد فعله يثير الإعجاب

وثقت فتاة لقاء جمع بينها وبين الفنان السعودي محمد عبده بعد أن فوجئت به يجلس أمامها في نفس القطار الذي تستقله، لتبدأ بتصويره وهو يتحدث إلى أحد الأشخاص معه.

فتاة توثق لقائها بمحمد عبده صدفة 

ونشرت فتاة فيديو ظهر فيه فنان العرب محمد عبده وهو يستقل قطاراً ويتحدث إلى أحد الأشخاص بجانبه وعلقت عليه:" جالس في أمان الله فجاءت المفضل جالساً قدامك".

والتفت الفنان محمد عبده أثناء حديثه إلى الخلف ليرى الفتاة تقوم بتصويره، فقام بالابتسام لها بطريقة عفوية قبل أن يعود ليكمل حديثه من جديد وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تواضعه وعفويته الشديدة في التعامل مع معجبيه

ولم يكن ذلك الموقف هو الأول الذي يتعامل فيه محمد عبده بعفوية تثير إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهو مشهور بردود فعله الطريفة والعفوية مع الجميع.

ردود أفعل عفوية لمحمد عبده

ومن قبل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا لطفل يُرحب بفنان العرب، محمد عبده، بطريقة بريئة ومُحبّة، أثناء وصوله إلى نجران لإحياء أول حفل له بالمنطقة.

وخلال المقطع المُصوّر ظهر الطفل وهو يرحب بمحمد عبده قائلًا: "ارحبوا فينا جانا أبو نورة، الأماكن كلها مشتاقة لكم".، ليرد محمد عبده على الطفل قائلًا بسعادة: "وأنا بعد مشتاق لكم أكثر". ثم احتضن الطفل وقام بتقبيله.

يذكر أن آخر حفلات الفنان محمد عبده كانت في لندن خلال أغسطس الماضي خلال جولته الغنائية والتي فوجئ فيها من قبل منظمي الحفل بالاحتفال بنجاح الحفل من خلال تورتة على المسرح وطالبوه بتقطيعها إلا أنه نادى على ابنته العنود وهي ابنته الصغرى صاحبة الـ5 أعوام لتقطيع التورتة معه في ظهور نادر لها.

وتفاعل جمهور الحفل مع ابنه محمد عبده فور صعودها على المسرح وامتلأ المسرح بالتصفيق والهتاف في محاولة لتشجيع الصغيرة التي بدا عليها علامات التوتر فور صعودها على المسرح لوالدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار