سعود القحطاني يشارك متابعينه مقطع فيديو لمعجبة تقتحم منزله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
سعود القحطاني يشارك متابعينه مقطع فيديو لمعجبة تقتحم منزله

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بالمشاهير، مقطع فيديو لمشهور تيك توك السعودي سعود القحطاني وفتاة تقتحم منزله، من أجل التقاط صور تذكارية معه.

سعود القحطاني يشارك متابعيه مقطع فيديو جديد

نشر مشهور سناب شات سعود القحطاني عبر حسابه الشخصي على تطبيق "تيك توك"، مقطع فيديو لفتاة وهي تقتحم منزله من أجل التقاط صور تذكارية معه، حيث ظهر القحطاني خلال مقطع الفيديو وهو يمازح الفتاة، ويتبادل معها أطراف الحديث.

حيث قال لها:"إذا أمي صاحية كانت جابتلك القهوة" حيث تحدثت إليه والدته بعد أن رأت الفتاة من خلال كاميرات المراقبة، لتتحدث خلال الفيديو قائلة: "إذا بتبغى أجيك؟"، ثم قام القحطاني بطمأنتها بإنهاء الحديث مع الفتاة قائلا: "اذهبي لأمك وأنا أذهب لأمي"، والتقطت معاها بعضد الصور ثم غادرت الفتاة منزله.

سعود القحطاني يساعد متابعاً في التغلب على الرهاب الاجتماعي

منح التيك توكر سعود القحطاني أحد متابعيه فرصة ذهبية في الحصول على الشهرة سريعاً، بعد مساعدته أولا في التغلب على مشكلة نفسية كبيرة كان يعاني منها وهي رهاب القلق الاجتماعي.

بينما كان سعود القحطاني يشارك متابعيه بثا مباشرا عبر تيك توك من أمام المنزل، التقى بأحد معجبيه الذي طلب منه التقاط صورة مشتركة بعيداً عن الكاميرا، ولمّا سأله سعود عن السبب أجابه أنه يعاني من رهاب القلق الاجتماعي.

أصرّ سعود القحطاني على مساعدة المتابع في التغلب على هذه المشكلة النفسية، وبدأ في تشجيعه على الظهور بوجهه أمام الكاميرا، وبالتدريج أقنعه بالظهور معه في عدد من المشاركات المباشرة عبر التطبيق الصيني، وبداية من دقيقة انتهاء بتواجده معه في بث كامل، تغلب سالم القحطاني على الرهاب الذي كان مصاباً به.

وساعد سعود القحطاني المتابع على أن يدشن حسابا جديدا عبر منصة تيك توك، وفوراً اكتسب سالم القحطاني متابعين جدد للحساب، ليتخطى عددهم في أقل من يوم واحد 27 ألفاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار