مسعود أوزيل يحتفل بزفافه بـ 3 حفلات.. وهذه شروطه لخطيبته أمينة غولشه!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 نوفمبر 2018
مسعود أوزيل يحتفل بزفافه بـ 3 حفلات.. وهذه شروطه لخطيبته أمينة غولشه!
مقالات ذات صلة
اكتشفوا الهدية التي قدمها بطل "قيامة أرطغرل" لمسعود أوزيل قبل زفافه
صدفة جمعت بين أصلي أنفر وزوجها السابق مع حبيبته: هكذا تصرفت معهما
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت

يستعد النجم مسعود أوزيل للزواج من خطيبته التركية الحسناء أمينة غولشه أوائل العام المقبل، حيث قرر الثنائي إقامة 3 حفلات زفاف فور إتمام عقد قرانهما، وذلك بعد أن تأجل الحفل الذي كان مقرراً إقامته في شهر أغسطس الماضي.

شاهدي أيضاً: اكتشفوا ماذا طلب عامر خان من أمينة غولشة بعد اعتزال خطيبها مسعود أوزيل

وكشفت صحيفة Posta التركية أن مسعود أوزيل وخطيبته أمينة غولشه سيقيمان 3 حفلات زفاف بتكلفة تقترب من مليون دولار، الأول في تركيا ويجمع أصدقاءهما وأقاربهما، والثاني في ألمانيا مكان ولادة نجم نادي أرسنال الإنجليزي، أما الحفل الثالث، فستتم إقامته في السويد حيث وُلدت العروس.

أما بخصوص مستقبل العروس الفني كونها بدأت خطوات جدية لإحتراف التمثيل، فقد كشفت تقارير تركية أن مسعود اوزيل لن يمانع مواصلتها مهنتها في التمثيل ، لكنه طلب منها أن تعطيه السيناريو الذي تنوي الموافقة عليه حتى يقرأه ويبدي رأيه فيه، كما اشترط عليها عدم وجود أية مشاهد تقبيل في أعمالها المقبلة، خاصة وأنه قال في تصريح سابق: "وُلدت ونشأت في المانيا لكني تربّيت على العادات والأعراف التركية ، وأمينة تدرك هذا جيداً".

الجدير بالذكر أن نجم فريق أرسنال الإنجليزي وخطيبته عارضة الأزياء والممثلة التركية قد قاما بشراء منزل جديد في اسطنبول بسعر مليون دولار، وذلك استعداداً لزفافهما، حيث رجحت الصحف أن يتخذ الثنائي من اسطنبول مقراً لهما ملمحين إلى احتمالية انتقال النجم الألماني صاحب الأصول التركية إلى الدوري التركي.