مسعود أوزيل يسخر من ليوناردو دي كابريو: سر الرقم 25

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
مسعود أوزيل يسخر من ليونادرو دي كابريو: سر الرقم 25

لم يمر تعليق نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو، مرور الكرام حول عدم معرفته نادي أرسنال الإنجليزي، فقد جذب هذا التعليق اهتمام لاعب النادي السابق ونجم كرة القدم، مسعود أوزيل للرد عليه بطريقة ساخرة حظيت بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي النادي الإنجليزي.

ليوناردو دي كابريو ينكر معرفته بنادي أرسنال

وفي التفاصيل، بدأ الأمر خلال حفل افتتاح عرض فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد Killers Of The Flower Moon تحدث أحد المراسلين مع نجم هوليوود حول أن نجوم كرة القدم في نادي أرسنال الإنجليزي أكثر شهرة من نجوم كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

أثار تعليق المراسل تعجب ليوناردو دي كابريو الذي رد عليه بأنه لا يعلم نادي أرسنال ولكنه يعرف نجم كرة السلة الأمريكية قائلاً: "أفضل من مايكل جوردان؟ أعظم لاعب سلة على مر التاريخ؟ من هو أرسنال ؟".

وجاء إنكار دي كابريو معرفته بنادي أرسنال على الرغم من إبدائه خلال الفترة الأخيرة اهتماماً بكرة القدم بعد إقناع ابنه بالتبني حضور فعاليات مونديال جنوب إفريقيا في 2010 ومنذ ذلك الوقت رصدت عدسات الكاميرات نجم هوليوود في مدرجات مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا أحياناً.

مسعود أوزيل يسخر من ليوناردو دي كابريو

تسبب تعليق نجم هوليوود في جذب اهتمام نجم أرسنال السابق، مسعود أوزيل، الذي قرر الرد عليه عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، تويتر سابقا، بإعادة نشر تعليق ليوناردو دي كابريو، والكتابة عليها: "أرسنال أكبر من سن الـ25، كيف له أن يعرفه؟".

تعليق مسعود أوزيل كان إشارة إلى المفارقة الطريفة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب إنهاء أشهر عازب في هوليوود جميع علاقاته السابقة بمجرد أن تتجاوز صديقته سن الـ 25.

مسعود أوزيل يسخر من ليوناردو دي كابريو: سر الرقم 25

وأعاد مسعود أوزيل تلك السخرية الطريفة إلى الواجهة بتعليقه، خاصة بعد أن ربط البعض بينها وبين انتهاء علاقة النجم الأمريكي بعارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد خاصة أنها تبلغ من العمر 28 عاماً، بينما انفصل عن حبيبته السابقة كاميلا مورون بعد إتمامها عامها الـ25.

ولفت البعض إلى أن أخر الشائعات التي لاحقت ليوناردو دي كابريو كانت ارتباطه بميغان روش 22 عاما، عارضة أزياء أمريكية وهي صديقة عارضة الأزياء جيجي حديد، التي تكهن البعض بعلاقتهم مؤخراً.

شوهد ليوناردو دي كابريو رفقة ميغان روش ومجموعة من الأصدقاء، على متن اليخت الفاخر قرابة ساحل إيبيزا، وتكررت تلك المشاهد في سيارته وفي بعض الأماكن الأخرى لذا ربط البعض بين ارتباطه بها رغم كونها تصغره بـ 26 عاماً وبين السخرية من سن صديقاته الدائم

يذكر أن مسعود أوزيل قرر الاعتزال في مارس الماضي عن عمر ناهز الـ 34 عاماً، في رسالة نشرها عبر حسابه قائلاً: بعد الكثير من التفكير، أعلن اعتزالي كرة القدم الاحترافية. لقد عشت 17 عاما من الحياة الاحترافية في كرة القدم، وأنا محظوظ جدا لأنني أتيحت لي هذه الفرصة".

ورغم ابتعاد مسعود أوزيل عن كرة القدم إلا أنه ما زال مرتبطاً بناديه السابق بشكل كبير للغاية رغم انتقاله منه قبل الاعتزال، موضحاً في رسالته الأخيرة: "في الأشهر والأسابيع الأخيرة، بعد المعاناة من إصابات عدة، أصبح واضحا بشكل متزايد أن وقتي قد حان لمغادرة عالم كرة القدم الرائع هذا، كانت رحلة رائعة مليئة بالذكريات والمشاعر التي لا تُنسى. أود أن أشكر شالكه 04 وفيردر بريمن وريال مدريد وأرسنال وباشاك شهير، وزملائي في الفريق لدعمهم لي".

وأنهى الحديث: "شكر خاص لأفراد عائلتي وأصدقائي المقربين. لقد أصبحوا جزءا من حياتي في هذه الرحلة، أتطلع إلى المستقبل مع زوجتي وأولادي. سأظهر على المواقع الاجتماعية الخاصة بي من وقت لآخر. أراكم قريباً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار