مشادة بسبب فستاني سهرة دنيا وإيمي سمير غانم في حفل زفاف!

  • السبت، 24 أغسطس 2019 السبت، 24 أغسطس 2019
مشادة بسبب فستاني سهرة دنيا وإيمي سمير غانم في حفل زفاف!

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على نشر صورة تجمعها مع شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، تكشف عن إطلالتهما في حفل زفاف أقيم في الساحل الشمالي، لتشتعل المقارنة بينهما من صاحبة الإطلالة الأجمل؟!


دنيا سمير غانم نشرت صورة تجمعها مع شقيقتها إيمي سمير غانم، فكشفت اللقطات عن فستانيهما في إحدى حفلات الزفاف، حيث اختارت الأولى فستاناً من اللون الذهبي بتصميم One Shoulder قصير من بيت الأزياء العالمي Alexandre Vauthier.

كما خطفت دنيا سمير غانم الأنظار بنيولوك الذي اعتمدته، حيث غيرت لون شعرها إلى الأشقر مع إبقائها على قصته القصيرة الكاريه، وأكملت أناقتها بحمل حقيبة سوداء وصندل بيج.


أما إيمي سمير غانم فاختارت تصميماً Off Shoulder من اللون الأصفر بموديل طويل، وتركت شعرها منسدل مع إكمال أناقتها بحمل حقيبة مرصعة بالفصوص اللامعة.

تفاعل الجمهور بقوة مع إطلالتي دنيا وإيمي سمير غانم، فبدأت المقارنات بينهما التي وصلت لحد المشادة، حيث أشار البعض أن فستان إيمي يبدو أكثر أناقة، نظراً لبساطة موديله وإبراز قوامها على نحو رشيق.

بينهما أشاد آخرون بفستان دنيا سمير غانم على حساب شقيقتها مؤكدين أنها نجحت في اختيار تصميم لافت، مع لون يخطف الانتباه بقوة نظراً للدرجة الذهبي والاعتماد على قماش لامع.