وفاة الفنانة أمل عباس عن عمر ناهز الـ63 عاماً بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
وفاة الفنانة أمل عباس عن عمر ناهز الـ63 عاماً بعد صراع مع المرض

رحلت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت، أمل عباس، عن عمر ناهز الـ 63عامًا، اليوم بعد صراع طويل مع المرض وسط حالة من الحزن الشديد بين محبيها ونجوم الفن.

أعلن الصحفي نايف الشمري، عبر حسابه على تطبيق إنستغرام مقطع فيديو يعلن فيه عن وفاة الفنانة أمل عباس، مؤكدا المعلومة من خلال ابن الفنانة الراحلة.

سبب وفاة أمل عباس

وكتب نايف الشمري في نعيه للفنانة القديرة الراحلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى قبل قليل الفنانة أمل عباس، بلغني ولدها محمد قبل شوي.. الله يرحمها ويغمد روحها الجنة".

وعن تفاصيل حالتها الصحية قبل الوفاة، قال نايف الشمري إنها نقلت إلى المستشفى قبل عدة أيام وعانت من غيبوبة، وأوضح في منشوره التفاصيل.

 وأضاف نايف الشمري: "الفنانة أمل العباس كانت قبل أيام دشت مستشفى مبارك ودخلت في غيبوبة وعانت من تسمم في الكبد وتوفت موت سريري قبل 4 أو 5 أيام كانت وفاة كلينيكية، وقبل قليل أعلن الدكتور وفاتها رسميًا". مطالبا من الجمهور الدعاء لها.

 وحتى الآن لم تعلن عائلة النجمة الراحلة عن تفاصيل الجنازة والعزاء، وبمجرد نشر الخبر تفاعل الجمهور والنجوم معه معبرين عن حزنهم الشديد لوفاة الفنانة الراحلة.

وكتب متابعون: "واحدة من أكثر النجمات احتراما الله يصبر أهلها"، "دورها في مسلسل الحيالة لا يمكن ان ينسى ربنا يرحمها ست قديرة ومحترة وفنانة بارعة لن تكرر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار