وفاة الفنان السوري محمد قنوع عن عمر ناهز 49 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
وفاة الفنان السوري محمد قنوع عن عمر ناهز 49 عاماً

غيب الموت الفنان السوري محمد قنوع، عن عمر ناهز 49 عاماً إثر مروره بأزمة صحية أودت بحياته، مساء اليوم السبت، ثاني أيام عيد الفطر. 

نقابة الفنانين السوريين تنعي محمد قنوع 

ونعت نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية الفنان محمد قنوع، ودعت للفقيد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وشاركت صورة له، وكتبت: "لروح فقيدنا الرحمة والسكينة ولنا ولأسرته وأحبائه خالص الصبر والعزاء في هذا المصاب الجلل".

وذكرت تقارير أن سبب وفاة الفنان السوري محمد قنوع هو إصابته بجلطة في القلب أودت بحياته.

وقبل رحيل قنوع بيوم شارك عبر صفحته في فيسبوك، كتب يرثي والده في ذكرى وفاته: "يا هلالاً غاب عن عيني وراح.. تاركاً في القلب ناراً واستراح.. رحمك الله وعوضك الجنة”.

وفاة الفنان السوري محمد قنوع عن عمر ناهز 49 عاماً

وفي وقت سابق، نعى قنوع الفنان فائق عرقسوسي، وكتب عبر حسابه: "الأستاذ الفنان فائق عرقسوسي.. في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك ويصبر قلب ولادك يا أبو أمجد".

وفاة الفنان السوري محمد قنوع عن عمر ناهز 49 عاماً

ومن المشاركات الغريبة للفنان الراحل على حسابه على فيسبوك، مشاركته صورة لشخصية شومان من مسلسل العربجي وضع عليها شريط أسود وكتب وداعا شومان، في إشارة إلى موت الشخصية في العمل الفني.

آخر أعمال محمد قنوع الفنية

شارك قنوع في العديد من الأعمال الفنية، وتعد أخر مشاركة له في الموسم الدرامي رمضان 2023، في شخصية شومان في مسلسل العربجي.

جدير بالذكر، أن محمد قنوع ولد في 26 سبتمبر 1973، وعمل في المسرح والتلفزيون وانضم إلى نقابة الفنانين السوريين في 3 مارس 1998.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار