تعليق ساخر لخطيبة حسن شاكوش بعد فسخ خطوبتهما

زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكراه الأولى بكلمات رومانسية

مشاهير احتفلوا بزواجهم فجأة بحفلات بسيطة في تكتم بعيداً عن الأضواء

  • بواسطة: مروة سالم الأربعاء، 06 مايو 2020 الأربعاء، 06 مايو 2020
مشاهير احتفلوا بزواجهم فجأة بحفلات بسيطة في تكتم بعيداً عن الأضواء

أحدثت أخبار زواج المشاهير فجأة بحفلات عائلية بسيطة بحضور محدود في تكتم بعيداً عن الأضواء، صدمة لمحبيهم خاصة وأن بعضهم لم يشارك محبيه صوراً من الاحتفال حتى الآن، غير أنه على الأرجح أراد هؤلاء النجوم تأكيد ارتباطهم بشركاء حياتهم دون انتظار لانتهاء جائحة فيروس كورونا التي فرضت حالة من الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي.

مشاهير احتفلوا بزواجهم فجأة

نستعرض معكم من خلال الصور في الألبوم أعلاه وأيضاً من خلال السطور التالية أشهر حالات زواج المشاهير فجأة في تكتم وسرية بحفلات بسيطة بعيداً عن الأضواء خلال الأسابيع الأخيرة.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت النجمة المصرية ياسمين صبري قد احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ثم حلت مؤخراً ضيفة على الحلقة الثالثة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، وظلت طوال الحلقة تغازل عريسها برغم التعذيب المستمر من جانب رامز جلال لها، تارة بالماء وأخرى بالكهرباء وثالثة بالثعابين السامة، مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى المشاهدون على تعبيرها الصريح عن حبها له.

وقد أقام الثنائي مؤخراً مأدبة إفطار بحضور عدد من المشاهير من بينهم الإعلامية شريهان أبو الحسن وزوجها خالد صلاح ، وبعدها انتقلا للاحتفال بشهر العسل في أحد الأماكن الساحلية.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقد أعلن أحمد العوضي خبر زواجه مطلع هذا الأسبوع بتغيير حالته الاجتماعية عبر حسابه على "فيسبوك"، لتتبعه عروسه ياسمين عبد العزيز بتغيير حالتها عبر حساباتها على مواقع التواصل، وانهالت عليهما التهاني من أصدقائهما المشاهير، وتقول بعض التقارير إن زواجهما مر عليه بالفعل بضعة أشهر.

وتكبر ياسمين عبدالعزيز زوجها بحوالي 5 سنوات فقط، فهي من مواليد 1980، بينما أحمد العوضي من مواليد 1985.

زواج فوز الفهد وعبداللطيف الصراف

واحتفلت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بزفافها إلى رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، في أجواء عائلية هادئة، حيث استبدلت فستان الزفاف بجمبسوت أنيقة من تصميم إيلي صعب.

زواج فارس كرم

واحتفل النجم اللبناني فارس كرم مؤخراً بزفافه والشابة هبة عزيز ابنة بلدته جزين، والتي تعمل كمعلمة، حيث حضر الحفل الذي أقيم في ي كنيسة سانت جوزيف المقربون من العروسين.

خطوبة هند عبد الحليم

وكشفت الممثلة الشابة هند عبد الحليم، بطلة "حكايات بنات" عن احتفالها بخطوبتها نهاية شهر مارس الماضي وسط أجواء عائلية محدودة، حيث نشرت صورة من الحفل عبر انستقرام، وعلقت عليها بقولها: " ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى اصحابنا وقرايبنا معانا .. بس اكتفينا بأهلنا في البيت واجلنا اي احتفال عشان سلامة الكل... خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

عقد قران شذى سبت

أما النجمة البحرينية شذى سبت، فقد احتفلت بخطوبتها وعقد قرانها وحنتها تباعاً في أجواء عائلية ضيقة، مشددة على ضرورة التباعد الاجتماعي ومنع التقبيل بين الحضور، كما أنها لم تحتفل بعد بزفافها إلى عريسها الكويتي.

زفاف بريتاني سنو

وأقامت النجمة العالمية بريتاني سنو Brittany Snow بطلة فيلم Pitch Perfect، حفل زفاف بسيطاً إلى عريسها ريان ستانالاد في ماليبو بكاليفورينا بحضور عدد بسيط جداً من أفراد عائلتيهما.