مشاهير حققوا أرباحاً ضخمة من انستقرام: هذه العربية كسرت أرقام الأجانب!

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2017
مشاهير حققوا أرباحاً ضخمة من انستقرام: هذه العربية كسرت أرقام الأجانب!

استطاع عدد من المشاهير أن يكسروا كل التوقعات بتحققيهم أرباحاً ضخمة من انستقرام، حيث حقق بعضهم مبلغاً وصل إلى 425 ألف يورو للصورة الواحدة!

فمن المعروف عن تطبيق الصورة انستقرام بأنه مخصص لنشر الصورة المختلفة سواء صورة شخصية أو طعام أو خلافه، إلا أن البعض استطاع أن يستخدمه لتحقيق ثروة طائلة.

ومن ثم أصدر موقع "Hopper HQ" قائمة بأكثر المشاهير تحقيقاً للأرباح الضخمة من انستقرام، حيث الذين استطاعوا أن يجمعوا ثروة من حساباتهم على انستقرام، وذلك من خلال 20 من المشاهير الذين حولوا وجودهم على تطبيق الصور إلى بيزنس يجني المال.

وتصدرت قائمة أكثر المشاهير جنياً للأموال من خلال انستقرام النجمة العالمية سلينا غوميز التي وصلت إلى الحصول على 425 ألف يورو من المنشور الواحد، وذلك بعدد متابعين وصل إلى 122 مليون شخص.

كما جاءن في القائمة الأخوات كارداشيان، واللاعب كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء كارا ديليفين وجيجي حديد ولاعب كرة السلة ليبرون جيمز.

هدى قطان تتصدر أكثر المشاهير ربحاً من انستقرام

أما مفاجأة القائمة، فكانت خبيرة التجميل العراقية هدى قطان، والتي حصلت على المركز الأول في قائمة الأشخاص الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن بلغت أرباحها الـ 14 ألف يورو للمنشور الواحد، بعدد متابعين وصل إلى 20 مليون و500 ألف متابع.

وعن كيفية استطاعت هؤلاء المشاهير جني كل هذه الأموال، فيعود السبب إلى لهث أصحاب الماركات العالمية والمنتجات المختلفة، للاستعانة بهؤلاء النجوم الذين يحققون متابعة كبيرة، ليكونوا هم واجهتهم الدعائية ليتم الترويج عن منتجاتهم المختلفة.

وفي هذا الألبوم، سوف تتعرفون على أكثر المشاهير تحقيقاً للأرباح على انستقرام:
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار