مشاهير هزم الحب خلافاتهما وعادوا لنصفهم الثاني بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير 2021
مشاهير هزم الحب خلافاتهما وعادوا لنصفهم الثاني بعد الانفصال
مقالات ذات صلة
رسائل حب قصيرة
درة تعتمد على الأحمر في إطلالتها في عيد الحب
فيديو: الدكتورة خلود ترقص احتفالاً بعيد الحب وهذه هدية زوجها لها

قد تبدو تلك القصص أسطورية، لكن بعض المشاهير قدموا لجمهورهم أجمل الحكايات من حياتهم الشخصية وأن بعض الروايات في الخيال يمكن أن تكون واقعاً بانتصار الحب في النهاية.

سنوات من الانفصال أو خلافات شديدة تصدرت الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي إلا أن في النهاية انتصر الحب بين المشاهير وعادوا لبعضهما مرة أخرى.

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

انفصال ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان كان مفاجئة كبيرة بالنسبة للجمهور بعد أن استمر زواجهما 8 سنوات، لكن بعد فترة فاجأت ليلى اسكندر الجمهور مجدداً خلافاتهما وعودتهما معاً الى الحياة الزوجية.

وأعلنت ليلى اسكندر بأنهم سيكملون مشوار حياتهما الزوجية واصفة بأن "ما حدث بينهما فترة زعل ليس أكثر من ذلك"، مشددة على أن "زوجها أبو يوسف، وابنها هما أهم شيء في حياتها".

وكتبت ليلى إسكندر عبر ستوري حسابها على انستغرام: "الحمد لله زعل صغير وراح ما كبر أكثر.. ويوسف وبو يوسف أهم شي في حياتي.. الحمد لله عدت على خير بفضل دعواتكم".

يذكر أن يعقوب الفرحان اعترف بزواجه من ليلى إسكندر عام 2015، بعد عامين من زواجهما ورزقا بابنهما يوسف نهاية عام 2018 .

محمد حماقي ونهلة الحاجري

كان انفصال الثنائي محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري لمدة عام ونصف خبراً حزيناً للغاية لكنهما في النهاية لم يستمروا في الانفصال.

الأمر بدأ بعد أن وجه محمد حماقي شكراً لمصممة الأزياء نهلة الحاجري شكراً على فيديو كليب أغنية ما بلاش ليكون هذا بمثابة إعلان رسمي من حماقي بعودته لزوجته.

بعد العودة أقام حماقي لها شهر عسل جديداً في إحدى الدول الأوروبية وخلال أحدى لقاءاته التلفزيونية علق على الأمر: "كل واحد منا كان يلقي اللوم والعتاب على الأخر كلما وقع أي خلاف بيننا لذلك قررنا الانفصال ولكنها لم تغيب عن خيالي وتفكيري لحظة وعندما قررنا العودة كانت علاقتنا أكثر قوة".

أحمد خميس و مشاعل الشحي

بعد فترة من انفصال أحمد خميس ومشاعل الشحي أعلن نجم مواقع التواصل الاجتماعي شهاب مرتضى غفوري، الشهير بين الجمهور بــ "ملح الانستقرام" عودة الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، ومواطنته الفنانة مشاعل الشحي، لبعضهما مجددًا بعد انفصال دام شهرين.

ونشر شهاب صورة جمعت أحمد خميس ومشاعل الشحي، من حفل زفافهما السابق، عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات“ مؤكدًا فيها أنهما عادا إلى بعضهما بالفعل، دون أن يُعلنا الأمر. وعلقّ شهاب على الصورة قائلًا: ”أبشركم رجعوا حق بعض بس ما أعلنوا“.

وكان أحمد خميس ومشاعل الشحي تبادلا الرسائل على مدار شهري الانفصال التي أشارت بحسب المتابعين لهما أن لديهما رغبة في العودة لبعضهما مجددًا، حتى جاء أول تعليق لأحمد خميس على صورة مشاعل الشحي قبل ساعات والتي فسرها المتابعين على أنهما عادا بالفعل.

زواج مشاعل الشحي وأحمد خميس جاء بعد قصة حب طويلة وقوية وكان السبب الرئيسي لانتقاد مشاعل وأحمد هو نشر الكثير من تفاصيل حياتهما اليومية وذلك بعد الزواج رسمياً منذ عامين تقريباً حتى أن حفل الزفاف أثار الكثير من الجدل حيث اعتمد الثنائي على إقامة حفل على الطريقة الخليجية في أحد أكبر الفنادق.

ديمة بياعة وأحمد الحلو

فاجأت النجمة السورية ديمة بياعة الجمهور في نوفمبر الماضي 2020 بانفصالها عن زوجها أحمد الحلو بعد سنوات من الانسجام بينهما دون خلافات.

خبر الانفصال جاء بعد أن نشرت ديمة بياعة صورة لزوجها على تويتر وجهت له فيها الشتائم لكنها عادت لحذف تعليقها.

لم يستمر الانفصال طويلاً فبعد أسابيع فاجئت ديمة بياعة بإعلان عودتها لزوجها بفيديو ظهروا فيه معاً يغنيان أغنية مين اللي قال لك مين للفنان وائل كافوري وسيطرت الأجواء الرومانسية على الفيديو ولفتت ديمة فيما بعد أن فترة البعد بينهما كانت تأكيداً أن كلاً منهما لا يستطيع العيش دون الآخر

نور الشريف وبوسي

كانت قصة حب نور الشريف وبوسي من أكثر القصص رومانسية في الوسط الفني ورغم الأزمات التي مرت بعلاقتهما إلا أنهما تمسكا ببعضهما إلى أن وقع الانفصال.

وقبل أشهر قليلة من وفاته اشتد عليه المرض فقررت الفنانة بوسي العودة له لتكون بجانبه في تلك الأزمة التي يمر بها لتنتصر قصة حبهما على أي خلاف حدث بينهما.

كما يلتحق بالقائمة العديد من المشاهير الذين عادوا الى أزواجهم بعد الانفصال وبينهم الفنان السوري حسام جنيد وزوجته الممثلة امارات رزق، الثنائي احمد السقا وزوجته الاعلامية مها الصغير، والفنانة روجينا وزوجها أشرف زكي وغيرهم.