مفاجآت تكشف خطورة الحالة الصحية لأنغام بعد احتجازها في المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
مفاجآت تكشف خطورة الحالة الصحية لأنغام بعد احتجازها في المستشفى
مقالات ذات صلة
تعرفوا على الحالة الصحية لنيللي كريم بعد نقلها إلى المستشفى
حسام حبيب يدافع عن نفسه ويكشف حالة شيرين الصحية في المستشفى
تفاصيل حالة تامر حسني الصحية بعد نقله للمستشفى بشكل عاجل

كشفت مصادر لمواقع مصرية عن تفاصيل خطيرة للحالة الصحية لأنغام بعد احتجازها في المستشفى خلال الساعات الأخيرة عقب تعرضها لمضاعفات شديدة.

استئصال رحم أنغام

صرحت مصادر مقربة للفنانة أنغام عن تفاصيل حالتها الصحية لأحد المواقع المصرية أن الفنانة الشهيرة خضعت لتدخل جراحي لاستئصال الرحم، لتعود إلى المستشفى مرة أخرى بعد آلام شديدة تعرضت لها من جديد في منطقة البطن، لتوضع تحت الملاحظة، وإجراء الفحوصات.

وأوضح المصدر، أن الألم جاء بعد حلقة سجلتها الفنانة أنغام مع النجم مصطفى قمر ضمن برنامجها الذي يعرض حاليا، لتبذل وقتها مجهود كبير رغم ألمها، وهو ما كان سببا وراء المضاعفات التي أدت لعودتها للمستشفى مرة أخرى.

نادية مصطفى تفجر مفاجآت بشأن مرض أنغام

ونقلت صحف مصرية عن الفنانة نادية مصطفى تفاصيل أكثر مفاجأة فيما يتعلق بمرض أنغام، حيث قالت عضو نقابة المهن الموسيقية: "قمت بزيارتها اليوم بالمستشفى، وأخبرتني أنها خضعت لعملية جراحية منذ 5 أيام، وخرجت بعدها من المستشفى، لتتعرض بعد أيام لمضاعفات شديدة وتعود إلى المستشفى من جديد.. من المضاعفات التي تعرضت لها أنغام التصاق في الأمعاء، وهي الآن تخضع للفحوصات، وتحت ملاحظة الأطباء بالمستشفى إلى أن تتعافى وتعود لجمهورها

مرض أنغام

كانت حالة من القلق سادت بين محبي النجمة المصرية بعد أن أعلنت الصفحة الرسمية  عن تعرض أنغام لوعكة صحية بعد خضوعها لعملية جراحية، إلا أن الصفحة لم تعلن طبيعة هذه الجراحة.

وكتبت الصفحة الرسمية للفنانة الشهيرة: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

كما ذكرت الصفحة الرسمية: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها... نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".