ابنة جاسم النبهان تزوره في المستشفى وتكشف تفاصيل حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
ابنة جاسم النبهان تزوره في المستشفى وتكشف تفاصيل حالته الصحية

نشرت حصة جاسم النبهان مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، خلال زيارتها لوالدها في المستشفى وطمأنت محبيه حول حالته الصحية.

ووجهت ابنة جاسم النبهان رسالة لجمهور والدها طمأنتهم فيها على حالته الصحية بعد تزايد التساؤلات خلال الأيام الماضية حول سبب دخوله المفاجئ للمستشفى.

تفاصيل الحالة الصحية لجاسم النبهان

وقالت حصة جاسم النبهان: "أنا ظهرت بالفيديو هذا لطمئنتكم عليه ربي ياخد من صحتي ويعطيه، بلاش مبالغات الأمر بسيط هي أزمة تعب وإن شاء الله بيطلع منها، هو ما يحب يقول، حتى لو عملية بسيطة في عيونه مثل سحب المياه ما يقول هو ما يحب المبالغات، معه كل العافية إن شاء الله".

ابنة جاسم النبهان تطمئن جمهوره:

تفاعل الجمهور مع فيديو حصة النبهان في تعليقات  منها: "خلوقة وعفوية هالانسانه الحمد لله على سلامة الفنان الكبير جاسم النبهان"، "الله يعطيه الصحة والعافية من الفنانين اللي أحب وجوده بكل مسلسل بعد ما فقدنا بعض الفنانين الكبار عسى ربي يرحمهم ويطول بعمره يارب"

 دخول جاسم النبهان المستشفى

خلال الساعات الماضية أثارت زوجة جاسم النبهان قلق محبيه بصورة له من داخل المستشفى لتتزايد بعدها التساؤلات حول حالته الصحية خاصة وأنها لم تكشف تفاصيل حالته الصحية واكتفت بطلب الدعاء له.

 نشرت زوجة جاسم النبهان صورته وهو على أحد الأسرة في أحد المستشفيات وعلقت على الصورة بكلمات طلبت فيها من متابعيه الدعاء، ليطمئن النجم الكويتي بعد ذلك  جمهوره بتصريح لجريدة الرأي الكويتية قال فيه: ""الحمدلله، لا أشكو من شيء يدعو للقلق، وما فيني إلا العافية، فكل ما في الأمر أنني دخلت المستشفى لإجراء بعض الفحوصات العادية، وسأخرج منه صباح الغد بإذن الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار