حسام حبيب يدافع عن نفسه ويكشف حالة شيرين الصحية في المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022 آخر تحديث: السبت، 22 أكتوبر 2022
حسام حبيب يدافع عن نفسه ويكشف حالة شيرين الصحية في المستشفى

كشف المطرب والملحن حسام حبيب، تفاصيل جديدة لأول مرة في أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما تعرض لهجوم مستمر منذ عام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc مصر": رحت مع المحامي عشان نقدم بلاغاً في النيابة لأنها راحت غصباً عنها، وده إجراء غير قانوني، وتواصلنا مع حد في المستشفى أخبرنا إنها حاولت الانتحار وكانت رافضة للطعام".

واستكمل: "أزمة شيرين أنها اتخادت من بناتها بالعافية وهي متعرفش هما فين أو بيعملوا أيه، وده طبيعي في حالتها".

وتابع: "شيرين مظلومة من المحيطين بها، وأنا مكنش ليا علاقة بشيرين في الشهور اللي فاتت الفترة الماضية.

حسام حبيب يكشف سر استمرار مقاضاة شيرين

وعن سبب استمراره في مقاضاة شيرين عبدالوهاب بالرغم من تنازل الأخيرة، قال إن الإهانة لم توجه له شخصيا فقط، لكنها وجهت إلى أهله لذلك كان حريا عليه الاستمرار في القضية من أجلهم.

حسام حبيب كشف تفاصيل جديدة بشأن المشاجرة الشهيرة التي وقعت قبل أشهر بينهما وفي إثرها انفصلا، قال: "شوهوني قدام بناتها، وقالوا أني حاولت اضربها، يوم الخناقة المشهورة بيني وبين شيرين، أنا كنت واخد مسدسي معي هما شافوه وطلعوا قالوا أني حاولت اضربها بالنار.

حسام حبيب يعترف بحبه لشيرين 

وأكد حسام حبيب أنه يكن الاحترام والتقدير إلى شيرين ويرجو من الله أن يخرجها من أزمتها، وقال: "أقسم بالله العظيم أنا بدعلها ليلاً ونهاراً، وربنا قال أفلا يعقلون، يا جماعة استخدموا عقولكم، أنا بعذر الناس لأنهم سمعوا كلام شيرين عني، وكلامها هو غضب ست مش قادرة تتخلص من العلاقة، هي العلاقة مفهاش حاجة مش عارفة تطلع منها ولا عارفة ترجع لها، وأنا بحبها جدا، والموضوع بقى صعب، وأخر مرة بنتكلم قولنا صعب نرجع راحت معيطة، قولتلها وأنا صديقك بلاش نقول إن الصداقة مضرة".

وصرح الملحن والفنان المصري أن شيرين كانت داعمة له في مشواره، ولفت إلى أنها كانت عفوية إلى درجة كبيرة، ما جعلها مطمعاً للبعض المحيطين بها. 

وعن الطرق التي يستطيع مساعدة شيرين بها في الوقت الحالي، قال حبيب: "أنا مخي مشلول وحالا أفوض أمري إلى الله، والموضوع كبر قوي عني، ولو دافعت عن نفسي هيقولوا كداب، أنا معنديش جواب، ودلوقتي قررت أتكلم لأن أهلي صعبوا عليا جدا، وهما أنضف بكثير من كل ده… وأنا بقيت بتكسف أروح في بيت العائلة".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار