فيديو جديد من المستشفى يكشف تطورات حالة ابنة وفاء مكي الصحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
فيديو جديد من المستشفى يكشف تطورات حالة ابنة وفاء مكي الصحية

شاركت الفنانة البحرينية وفاء مكي، مقطع فيديو جديد لابنتها شهد من داخل ممر المستشفى وهي على سريرها النقال، حيث يدفعها مسؤولوا الخدمة الطبية في المشفى.

ابنة وفاء مكي لا تزال تخضع للعلاج

وأوضح مقطع الفيديو الذي شاركته وفاء مكي مع الجمهور، أن ابنتها لا تزال تخضع للعلاج الطبي والطبيعي داخل المستشفى، إثر الحادث المؤسف الذي كانت قد تعرضت له قبل أسابيع، ولكن حالتها ظهرت في تحسن عن الوضع السابق.

ونشرت وفاء مكي الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت موجهة الشكر للهيئة الطبية: "شكراً مسؤول الأمن بمجمع السلمانيه حسن جمعة على تسهيل الإجراءات واهتمامك بموضوع شهد، وشكراً لكل شخص وقف معانا؛ دكتور العلاج الطبيعي احمد ماهر وممرضات جناح22 لكم كل الشكر والتقدير".

وتوالت الدعوات على منشور وفاء مكي، حيث تمنى لها متابعيها أن تنعم برؤية ابنتها عروس، كما تمنوا لشهد ابنة وفاء مكي الشفاء العاجل وتمام العافية.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ألف الحمد لله على سلامتها.. الله يحفظها وتبلغين فيها عروس"، "الله يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة وترجع حقكم بالسلامة ويشفي كل مريض يا رب العالمين".

حادث ابنة وفاء مكي

وكانت الفنانة وفاء مكي قد أثارت قلق متابعيها على ابنتها شهد، بعد تعرضها لحادث سيارة خطير، أدى إلى دخولها مستشفى في حالة حرجة، حيث نشرت وفاء مقطع فيديو يبين حجم الضرر الذي لحق بسيارة ابنتها، وبدت السيارة محطمة من جانب واحد، حيث ظهرت بشكل خطير.

وقامت وفاء مكي  بنشر صورة لابنتها وهي فاقدة الوعي داخل غرفة العمليات أثناء تواجدها في المستشفى وعلى وجهها قناع أكسجين، حيث نشرت الصورة وكتبت تعليق: "يا الله تحفظ لي بنتي".

وظهرت سيارة ابنة وفاء مكي في مقطع الفيديو وهي محطمة بالكامل ومهشمة، وزجاجها مكسور، وأكياس الهواء خرجت من مكانها بالكامل، وهي نوع من أنواع الحماية لمنع اصطدام الركاب بزجاج السيارة من الأمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار