مفاجأة لعشاق مسلسل فريندز: حلقة خاصة في 27 مايو بمشاركة 15 نجما عالميا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
مفاجأة لعشاق مسلسل فريندز: حلقة خاصة في 27 مايو بمشاركة 15 نجما عالميا
مقالات ذات صلة
خريطة أعمال Netflix لشهر يونيو.. عروض أنمي و6 أفلام و5 مسلسلات
إيناس الدغيدي تكشف كواليس شيخ الحارة وتنفصل عنه نهائياً
نجوم أدوا بطولة أعمال مأخوذة عن روايات: من كان الأفضل؟

هناك مفاجأة سارة تنتظر كل عشاق المسلسل الأمريكي الشهير، "فريندز"، يوم 27 مايو/أيار الجاري، بالإضافة إلى 15 نجمًا عالميًا يشاركون في هذه المفاجأة أبرزهم، النجمان العالميان، جاستن بيبر وليدي غاغا.

توفّر منصة "إتش بي أو ماكس" اعتباراً من 27 مايو/أيار الجاري الحلقة الخاصة من "فريندز" التي يلتقي فيها مجدداً نجوم المسلسل الستة بعد 17 عاماً على توقفه، بوجود عدد من الضيوف بينهم جاستن بيبر وليدي غاغا.

وتحمل الحلقة الخاصة من مسلسل "فريندز" مفاجأة هي مشاركة ما يقرب من 15 نجما عالميا فيها كضيوف شرف، من أبرزهم المغني الكندي، جستن بيبر، وفريق "بي تي إس" الكوري الغنائي، والمطربة، ليدي غاغا، ونجم كرة القدم البريطاني، ديفيد بيكهام، وغيرهم

وأحدث أول برومو تشويقي للحلقة الخاصة من المسلسل الأمريكي الشهير، ، ضجة على موقعي "إنستغرام" و"يوتيوب".

ويقترب البرومو من حصد 3 ملايين مشاهدة بعد طرحه، أمس الخميس، على يوتيوب.

كما طرحت إحدى بطلات المسلسل، النجمة جينيفر أنيستون، برومو الحلقة، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، والذي حصد ما يقرب من 18 مليون إعجاب في أقل من 24 ساعة.

ويظهر أبطال المسلسل في البرومو التشويقي، جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وديفيد شويمر مات لو بلانك، وماثيو بيري وليزا كودرو، من الخلف وهم يسيرون سويا على خلفية موسيقى المسلسل الشهيرة، ثم تظهر عبارة "الحلقة التي سيعودون فيها".

كان من المفترض أساساً أن تُوفّر هذه الحلقة في نهاية مايو 2020 بالتزامن مع إطلاق منصة "إتش بي أو ماكس" التي اشترت كامل حقوق مسلسل "فريندز".
لكنّ تصوير الحلقة تأجل بسبب الجائحة، ولم يحصل في نهاية المطاف إلا الشهر الفائت في ولاية كاليفورنيا.

ونشرت "إتش بي أو ماكس" على الإنترنت الخميس إعلاناً هو عبارة عن صورة من الخلف لأبطال المسلسل الستة وهم يمشون، مرفقة بعبارة "تلك التي يلتقون فيها مجدداً"، وهي عنوان الحلقة، على غرار عناوين كل الحلقات السابقة التي كانت عبارة "ذي وان" موجودة دائماً في مطلعها.

وأفاد الموقع الإلكتروني لمجلة "فراييتي" بأن الممثلين التاريخيين الستة، وهم ايضاً منتجون تنفيذيون مشاركون في حلقة لم الشمل، تفاوضوا مع المنصة على أجور قدرها مليونان ونصف مليون دولار لكل منهم لتصوير هذه الحلقة فقط.

مفاجأة لعشاق مسلسل فريندز: حلقة خاصة في 27 مايو بمشاركة 15 نجما عالميا

ويعيد العمل الجديد إلى الشاشة "الأصدقاء" وهم جنيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كوردو، مات ليبلانك، ماثيو بيري وديفيد شويمر، وقام بإخراج المشروع بين وينستون.
وحقق مسلسل "فريندز" (1994-2004) نجاحا هائلا وطبع جيلا كاملا من المشاهدين. وأتاح عرضه عبر "نتفليكس" اعتباراً من 2015 للمنصة استقطاب جمهور جديد، ما يؤكد أن شعبية هذا المسلسل لم تتراجع، رغم اعتقاد كثر أن هذا النوع من البرامج إلى أفول. وفي عام 2019، اشترت مجموعة "وورنر ميديا" أحد فروع مجموعة "ايه تي أند تي" حقوق بث أكثر المسلسلات شعبية في السنوات العشرين الأخيرة بسعر 425 مليون دولار على خمس سنوات.

وباتت حلقات "فريندز" السابقة البالغ عددها 236 متوافرة على "إتش بي أو ماكس" اعتباراً من مايو 2020. وأفاد الموقع الإلكتروني لمجلة "فراييتي" أن الممثلين التاريخيين الستة، وهم ايضاً منتجون تنفيذيون مشاركون في حلقة لم الشمل، تفاوضوا مع المنصة على أجور قدرها مليونان ونصف مليون دولار لكل منهم لتصوير هذه الحلقة فقط.